ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة الفصل 141: التنافسإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
لم يستسلم، واستمر في الوقوف تحت الشجرة وعيناه العميقتان تحدقان في مدخل المدرسة مثل النسر.
لا يعتقد أنه غاب عن العين. لكنه جندي، ويتمتع بأكبر قدر من التركيز. كيف يمكن أن يغيب عن العين؟
بعد الانتظار لمدة ساعة تقريبًا وعدم رؤية شخصية Tang Huai، عاد Jing Xuan إلى المجتمع وجاء إلى منزل Tang Huai.
المنزل الذي عاشت فيه أعمى بالأضواء السوداء!
هل كلهم نائمون؟
لقد جاء إلى تانغ هواي عندما عاد من مهمته، ولم يستحم أو يغتسل عشاءه...
لأنه لم يتمكن من رؤية تانغ هواي، عاد جينغ شوان إلى منزله ولم يتمكن من النوم ليلاً.
في الفجر، اغتسل وغير ملابسه، وجاء إلى منزل تانغ هواي "للوقوف وانتظار الأرنب".
قبل عشر دقائق من وصوله إلى المنزل، كان ليو شياو شياو يحمل زيهان على ظهره، ويركب دراجة ثلاثية العجلات ويسحب الكعك إلى السوق ويبيعه.
كان تانغ لي وتانغ هواي مع ليو شياويو في المستشفى الليلة الماضية. كان جينغ شوان "ينتظر الأرانب". لفترة طويلة، لكنه لم ير أحدا في الداخل يستيقظ.
في هذا الوقت، كان الطلاب الذين يدرسون قد استيقظوا بالفعل وانطلقوا إلى المدرسة. لماذا لم يخرج تانغ هواي وتانغ لي بعد؟
الغرفة هادئة ولا يوجد أحد بالداخل؟
رفعت جينغ شوان حاجبيها، ألن يكون هناك خطأ ما؟
عندما كان Jing Xuan ذاهبًا إلى المدرسة للعثور على مدرس صف Tang Huai، استدار ورأى Gu Jiajia يركب.
اعتاد Gu Jiajia على ذلك وذهب إلى منزل Tang Huai للذهاب إلى المدرسة. اتصل بـ Tang Huai وذهب إلى المدرسة مع Tang Huai.
واليوم لا تذهب إلى المدرسة. لقد أخذت إجازة. إنها ذاهبة إلى مستشفى الشعب، لكنها معتادة على المرور في منزل تانغ هواي عندما تغادر المجتمع.
عند رؤية Gu Jiajia، سارع Jing Xuan إلى الأمام لإيقافها.
توقف Gu Jiajia ونظر إلى Jing Xuan: "Jing Shao؟"
-
دفع جينغ شوان باب الجناح بلطف ودخل.
هذا جناح عادي به سريرين. بفضل مساعدة Zhang Tingzhi، أصبح هذا الجناح يضم مريضًا واحدًا فقط، وهو Liu Xiaoyu.
أما باقي السرير فهو لبقية أفراد الأسرة.
عندما جاء جينغ شوان، فتحت تانغ هوايغانغ عينيها للتو. ظنت أنها الممرضة في الجناح ...
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...