ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة - الفصل 181: تفكير تانغ هواي الدقيقإعداداتPen Fun Pavilion www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للولادة 80: الزوجة هي جزء صغير من الفصل الأخير!
بعد الاستماع، عبس تشن بينغ قليلا وفكر.
نتائج المدرسة الإعدادية لتانغ هوايشينغ ليست مذهلة، واختبارات الوحدة السابقة ليست الأفضل على مدار العام.
ومع ذلك، فقد عملت بجد وحققت تقدمًا سريعًا. هذه المرة طُلب منها أن تأخذ "زهرة الوطن الأم" امتحان. اكتشف تشين بينغ ذاكرة تانغ هواي.
Chen Bing هو مدرس اللغة الإنجليزية ومعلم الفصل. سوف تتذكر تانغ هواي الكلمات والجمل التي يمكنها حفظها في أقصر وقت في كل مرة تقوم فيها بالتدريس.
علاوة على ذلك، أخبرتها المعلمة الصينية شو يو أيضًا أن تانغ هواي لديه ذكريات لا تُنسى مع الكتب المدرسية. من السهل قراءة النصوص والقصائد القديمة.
كما تحسنت درجاتها في الرياضيات بسرعة كبيرة. إنها تتذكر كل شيء، وسوف تستخدمه عندما تكون فقيرة، لكنها ليست الأكثر غباء. العديد من التطبيقات سوف تفعل ذلك.
طلبت تشين بينغ من تانغ هواي إجراء الاختبار لأنها اعتقدت أن لديها ذاكرة جيدة. سوف تتذكر ما قاله المعلم.
إذا استوفت ما قاله المعلم ذات مرة في الامتحان، فسوف تفهمه بالتأكيد.
في ذلك الوقت، طلب تشن بينغ من تانغ هواي إجراء الاختبار. لقد شعر أن أداء فصله لا ينبغي أن يكون سيئًا للغاية، ولم يعتقد أبدًا أن تانغ هواي سيحتل المركز الأول.
الآن، يقول بعض الناس إنها خدعت، تشين بينغ جاهل قليلاً، ولا يزال غاضبًا بعض الشيء.
"أبي، أليس هذا النوع من الفحص هو الأكثر صرامة؟" ما هو محتوى ورقة الامتحان، حتى المعلم المراقب لا يعرف، حتى التكوين الصيني والإنجليزية مؤقت، يمكن للمرشحين الذين يدخلون غرفة الامتحان إحضار قلم فقط، تانغ هواي كيف تغش؟ ''نظر تشين بينغ إلى المدير تشين:'' هل سيتهم شخص ما تانغ هواي زورا؟ "
لم يرغب المدير تشين في غش نتائج تانغ هواي. حتى لو اتهم بعض الأشخاص تانغ هواي، فإن الناس في المدرسة بأكملها يقولون الآن إن تانغ هواي يغش. أراد تانغ هواي أن يجعل نفسه بريئا، وكان عليه أن يظهر قوته.
بالطبع، إذا كان يعرف أي شخص صغير اتهم تانغ هواي بالغش، فيجب عليه طرد هذا اللقيط الصغير!
إنه ببساطة الأكل والدعم، وأنا متعب جدًا لدرجة أنني لا أريد للآخرين أن يكونوا ممتازين!
"يا معلم، لم أقم بإتهام كاذب! تلك الكرة الورقية لم أكتبها حقًا! نظر بينغ دادونغ بقلق إلى تشين بينج والرئيس تشين: "أنا لا أعرف حتى ما الذي يحدث!"
أنت تقرأ
ولادة الزوجة العسكرية الصغيرة
Paranormal1817 فصول بعد أن خان ابن عم تانغ هواي وزوجها اللوتس الأبيض وتسبب في وفاتها، استيقظت لتكتشف أنها ولدت من جديد في الثمانينيات عندما كان عمرها 14 عامًا. وهذا يبدأ رحلتها لتغيير حياتها وحماية والدتها وشقيقتيها. قررت الابتعاد عن الزوج في حياتها الأولى وت...