في مكان ما بعيدا عن جميع الانظار على تلال الجبال الشتوية حيث تتواجد هناك بلدة معروفة بأشخاصها المختلفين كل شخص و معتقداته و كل شخص لديه ما يقوم به ليكسب قوت يومه ، جمالها لا يوصف ابدا باردة دائما لكنها لها لمسة خاصة فقط تجعلك تعشق مناظرها الخلابة حقا لكن المجتمع الذي فيه هو عكس الثلج الأبيض . لا كلمة لك بما أنك امرآة الرجال اسيادها يجب عليك فقط تطبيق كلامهم بالحرف الواحد الحال فيها هكذا دائما المظاهر حقا خداعة . معروفة بطقسها البارد جوها لا يتغير ابدا لذا سكانها معتادين عليها فهم يقدسون فصل واحد و هو الشتاء...
وصل مؤخرا من عمله بعد أن ركن عربته بهدوء ملامحه يبدو عليها نوع من الحدة لكنه يمتلك فتاة صغيرة بغاية الجمال حينما يراها تركض اليه لتعانقه تتغير ملامحه فجأة ليشعر بسعادة عارمة ، لحقت بها والدتها بينما تناديها لتجد بأن زوجها وصل تبتسم بخفة له بينما أعادت وضع حجابها الأسود لتعود ادراجها لكي تتولى أمر اعداد الخبز . يحمل ابنته الصغير ليغلق الباب الخشبي ليلمح انفها الذي أحمر من البرد ليقهقه بينما ينظر إلى جمال عينيها الاشبه بحبات الزيتون : زينب يروحي خبرتك لما تطلعي تحطي حجابك الحلو و كمان ليش هيك مو لابسة منيح صغيرتي ..
_كنت عم انتظرك رح اجي معك ماهيك رح اجي ..
_طيب رح فكر و رجعلك خبر ..
نظر ناحية زوجته بعد أن وضع ابنته على الأرض : رقية حطيلي الاكل بنظف حالي فوقها لازم روح لقصر سيد عبد الله مشان شوف المدخنة تبعو ..
_ طيب رح تلاقيه جاهز يلا بنتي تعي لشوف لعندي رح ورجيكي كيف عم ساوي خبز بجنن ..وسط حشد كبير يتراقص بجنون بينما جماعة تقوم بالعزف على الطبول بقوة الجميع مستغرب منه لكنه لن يتغير ابدا ذو بنية قوية للغاية يضع كحل اسود لعينيه ، و مع علامات الخياطة على خده يحتسي مشروبه بينما يضحك بهستيرية لا يهمه احد ابدا الأهم بالنسبة له هو تحقيق رغباته فقط . معروف كونه شخص يتاجر بالفتيات لا يهتم ابدا إنه عكس أخيه حيدر في كل شيء ، يراها تركض مسرعة حينما رأته هناك تضع حجابها على انفها و شفاهها . يلاحظ بأنها أتت لأجله فقط اخيرا ينهي مسرحيته الهزلية بعد أن قام بحك لحيته ليتحدث بصوت عالي بينما أنفاسه تظهر مع برود الجو : وواه عرض بجنن مني بعرف تحياتي الكم معكم عبيدة كنت رح جن حرفيا ااه واخيرا اجت ..
اتبعها بهدوء بينما هي تنظر إلى الوراء و تبتسم بخفة له يحاول عدم نظر احد اليه معروفة بجمالها و الجميع يهابها لآن عائلتها معروفة إنه يعرف بأنها اخت من تكون لكن الحب يجعل أعيننا مغمضة لنقوم بأمور جنونية لا نرى عواقبها مسبقا ابدا ، امسك بيدها ليسحبها دفعة واحدة اليه لتلتصق بجسده الضخم ليشتم رائحة عطرها ليهمس لها مثل المجنون : ااه منك ااه شكلي رح جن هون كليا من وين جايبة كل هاد الجمال بدك تجنيني بثينة ..
احمرت وجنتيها لتحس بنوع من الضعف معها ليقع ذلك الحاجب الذي وضعته على وجهها لتتحدث بنوع من القشعريرة : مابصير هون عبيدة لو يعرف بس اخي هيثم وقتها رح نكون بورطة كبيرة ..
_منيح أنو وقع هذاك الحجاب بدي شوف وشك الحلو شتقتلوا ..
أنت تقرأ
أنفاس الشتاء
Romanceقصة حب شتوية رغم الاختلاف المتواجد بيننا سيبقى قلبينا ينبضان لبعضهما البعض بلهفة و الشوق لن يعترض أحد طريقنا مادمنا سويا ... هاتي بيدك معي ولا تخافي أبدا فكري بي فقط إنها أنا زينب إنها أنا ... إنها العودة المميزة ..