12

407 26 12
                                    


" نظفي جيداً ! "

جعلتها تنظف الفوضى التي إفتعلتها بالإضافة لبعض الأشياء الأخرى ، لم استطع إيذائها رغم غضبي الشديد منها ، يا لي من لطيفة .

هي حقاً لا تجيد التنظيف لكنني لم أهتم ، اريد فقط جعلها تفعل ما افعله انا بعد كل مصيبة تفتعلها .

" سأخبر والدتي بهذا أقسم لك "

كانت تبكي بشدة ، تشعرني أنني أعنفها لكنني لم افعل هذا إطلاقاً ، لن يستطيع احد سماع صوتها كما أن الباب مقفل ، لذا لا فائدة ، يجب عليها الإستماع الى اوامري .

اخبرت كارين بكل ما يخص الصغيرة كي تعرف مدى صبري لتحملي لها ! لا اصدق انني لم اقتلها حتى الآن .

" لم التمرد يا طفلة ؟ احترمي الاشخاص الاكبر منك "

كانت كارين تنصحها دون فائدة ، ربما توهمها بتمثيلها انها نادمة و بعدها تصفعها او تعضها و تهرب .

" لا شأن لك ! عجوز قبيحة ! "

لقد تمادت الفتاة في كلامها ، لا تزال كارين في السادسة عشر و تناديها عجوز ، إذا والدتها ماذا ؟ افضل البقاء صامتة ، لا اريد الشجار مع الصغار .

بمجرد تنضيفها لآخر بقعة نظرت لي بعصبية تنتظر مني فتح الباب لها ، أسحب كلامي ، ساتشاجر معها قبل ذهابها .

" في المرة القادمة تعلمي كيفية التنظيف و وضع المكياج "

اردفت وانا أمثل أنني انصحها بينما أمسك المفتاح كي افتح الباب لها ، اعرف انها ستشتمني بمجرد خروجها ، خرجت هي بسرعة من الغرفة و مدت لي لسانها دون شتائم ، هذا جديد علي .

ارسلت لها قبلة في هوائية اخبرها من خلالها ان ما فعلتهُ غبي ، ما فعلته  أنا اغبى بصراحة ، عدت للداخل و اغلقت الباب مرة اخرى ، الآن حان وقت الكلام الجديّ .

" تعلمين ، ارى ان اللون الأبيض يليق بك "

اعرف ما الذي ترمي إليه ، يجدر بي صفعها كي تستيقظ من أحلامها الغريبة .

" إسمعي كارين ، راسك الغبي هذا فالتشغليه ، هناك شيء أهم مني و من اخاكِ المختل عقلياً "

" هل هناك شيء اهم ؟ "

ستموت إذ عرفت ما إكتشفته في الكتاب ، كانت معلومة واحدة لكنها كفيلة لجعلها تفقد الوعي .

" هناك غرف سرية في المدرسة "

أفلتت الورود الاصطناعية التي في يدها و اخذت تنظر لي بإستغراب مبالغ به كانها تنتظر مني أن اقول لها ان ما قلته مجرد مزحة ، لكنني لم أكن امزح .

" غرف سرية ؟ اتريدين مني ان اعطيك شيء اصعب من هذا ؟ لقد امسك لوكاس الجاسوس الذي عرفنا هويته مسبقاً و تم كسر كل عظمة في جسده ، لقد إتضح في الاخير ان هناك قائد من المنظمة في مدرستنا ، أي طالب "

𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن