22

378 22 10
                                    


أغلقَ الباب بقوة جاعلاً منها تغمض عيناها تلقائياً ، على عكس ما توقعته ، علمت والدتها بكل مصيبة و مشكلة إفتعلتها ، تم حرمانها من الخروج لأسبوعين ، فقط للمدرسة و التي أجبرت على التغيب عنها غداً ، لم يكن فقط أصدقائها من يعرفون بالخطر الذي ستكون به يوم الثلاثاء ، بل والدتها أيضاً .

والدها تدخل و أرسل رجالاً في الخفاء ، أمها تركت رحلة عملها كي تراقب شيطانتها الصغيرة ، كارل و دانيال يقفان عند بابها تحسباً لخروجها ، تستطيع سماع حديثهم من مكانها !

و هذا ليس أكثر ما يزعجها ، أخبرتها بأنها لن تخرجها من المدرسة فحسب ، بل ستخرجها من البلد بأكمله ! لم تخف من التهديد .

أرادت التمرد .

" لاقيني عن المطعم بقرب منزلي "

إختارت الطرق الصعبة ، ستأخده معها للهاوية ، أوليس هو السبب في معاقبتها ؟ ستجعل والدتها تجن ، ستدخل إحدى المصحات العقلية يوماً ما حتماً .

" ستيل "

" أصمت ! "

أجل لقد كان يتأكد كل فترة من وجودها في الداخل ، ستبقى على هذا الحال لاسبوعين ، مدة لن تستطيع العيش فيها بسلام .

هي لم تتلقى إجابة من إيث ، لا تزال تكن له بعض الحقد لما فعله ، إعترف له بحبها ! لن تستطيع التصرف بغباء بعد الآن ، حسم الأمر .

لم تكن تعرف بأنه من أفشى بها لوالدتها ! لكنها عرفت شيء واحداً ، والدتها تعرف بشأن المنظمة ، ذكرت الأمر أمامها و كأنها تعرف منذ سنين !

أغلقت سحاب معطفها واضعةً كلا يداها على نافذتها ، غرفتها في الطابق الثاني لذا سيكون الامر مؤلماً قليلاً ، إنه خطأ ڤانيسا لعدم إقفال النافذة ببعض المسامير !

تأكدت من وجود جميع أغراضها اللازمة و قفزت ، لم يحصل شيء مجرد كسر بسيط في قدمها اليسرى .

أنتْ بألمٍ قبل أن تقف متوجهةً للمكان الموعود ، لمحت أثناء تسللها رجل يدور حول المنزل بأكمله ، النعاس واضحٌ على ملامحه !

بمجرد أن غير مساره للجهة المعاكسة أطلقت العنان لسرعتها ، حتى فلاش لن يستطيع اللحاق بها !

لكن لسوء حظها ، رآها رجال والدها ، توقع خروجها من الأساس ، إنها ابنته كيف لا يعرف طباعها ؟

نظرت لهاتفها أثناء ركضها السريع و رأت أنها متأخرة تقريباً ، ليست سوى نصف ساعة ، لن يمانع صحيح ؟ أخذت تسريحة شعرها الكثير من الوقت ، ما ذنبها ؟

رأت سيارته و التي لم تكن بعيدة عن منزلها كثيراً ، اخبرته أن يقف هنا تحسباً لملاحظة احدهم سيارته أمام المنزل .

أمسكت بمقبض الباب و دخلت بسرعة تلتقط أنفاسها التي سلبت منها بسرعة قياسية .

" إنطلق "

𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن