34.2

274 16 8
                                    


" أقسم لكِ بأنني سأتوقف عن ذلك لذا أوقفي إنتشار تلك الشائعة أرجوكِ ! "

قال إحدى طلاب نيديس وهو يجلس بجانب آلين والتي كانت تبرد أظافرها غير مهتمةٍ بأي كلمة يقولها الفتى بجانبها ، الوغد كان يرسل رسائل مقززة لفتيات المدرسة بأكملها !

" هذا اعتراف واضح بأنك الفاعل "

قالت آلين بابتسامة ماكرة وهي تخرج مسجل الصوت من أسفل قميصها الأبيض ، أجل لقد كانت فتاةً ماكرة بحق .

فتح الفتى فمه بصدمة وهو ينظر لها تعيد برد أظافرها تاركةً مسجل الصوت أرضاً بعدم اكتراث ، لماذا ؟ لأنه وبكل بساطة لا يجرؤ أي أحد على اخذه منها .

" سأفعل أي شيء فقط أوقفي انتشارها ! "

وها هو يعود لترجيها كي توقف انتشار الشائعة للمرة الألف ، هذه ليست من عادات آلين مطلقاً ، الشائعة الوحيدة التي فشلت هي التي تضمنت خبر أن لوكاس شاذ .

" إذهب واعتذر لكل فتاة أرسلت لها رسالةً قذرةً كوجهك "

قالت بملل لتضع يدها على شعرها الأخضر والذي طال مؤخراً تسرحه بأصابعها كون مشطها في حقيبتها والتي ليست بحوزتها حالياً .

" تريدين مني الاعتذار لأكثر من ثلاث مئة فتاة ؟ "

قال بعدم تصديق لتهمهم له آلين بعدم اكتراث ، وأجل لقد أرسل رسائل لثلاث مئة فتاة وتحديداً جميع فتيات نيديس باستثناء أربعة فتيات بالطبع .

ستيلا كي لا يحرقه إيثان حياً .

كارين كي لا تقتله ليلاً رفقة ويليام .

روزالين لأن ڤيك سيخرج عيناه من مكانيهما إذ فكر بالأمر حتى .

وآلين كي لا تجعل سمعته في الحضيض .

صحيح أن إيثان ومجموعته لم يعودوا طلبة في نيديس لكن أسماءهم لا تزال تبث الرعب داخل قلوب الجميع .

إيثان ، ڤيك ، لوكاس ، سيرا ، أربعتهم غادروا المدرسة بعد تحطيم مقر المنظمة قبل سنة .

" لا يوجد خيار ثاني ؟ "

قال الفتى بترجي لتنفي آلين برأسها وهي تمسك بأغراضها لتذهب ، هذه سنتها الأخيرة في نيديس لذا شائعاتها قد ازدادت عن الماضي وقد صارت أسوأ بكثير .

لقد كانت متوجهة لأستيلا كي تأخد رأيها بشأن الشائعة القادمة لكنها لم تجدها في أي مكان ، لقد تبخرت ، لم تكن في فصلها أو حتى في الكافيتيريا ، ليست في فصلها أيضاً ولا في الحمامات .

هي لا تستطيع استشارة كارين لأنه سينتهي الأمر بآلين تنشر كلاماً محرماً دولياً ، لا بل لا يمد للانسانية بصلة .

تنهدت بانزعاج تكمل بحثها الفاشل عن ستيلا ،  ولكن بذكر الفشل ، أستيلا لا تكون سوى مع الفاشلين ، وكارين فاشلة !

𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن