29

273 20 31
                                    

   November 9, 2004

تجلس في إحدى الزوايا وتضع يدها على فمها في محاولةٍ لكبت ضحكاتها ، لا تستطيع رفع أعينها كي لا ترى تعابير كريستن المضحكة كما أن سيلين قد اعطتها تهديدات كافية لعدم الضحك .

كان بجانبها يجلس أوسكار ، ينظر لأي شيء عدى ڤانيسا ، يملك نفس أسبابها تقريباً ، إذ نظر لها سينتهي الأمر بصوت ضحكاته مالئةً القاعة بأكملها كما أن فيليب حذره من صوت ضحكاته هو وڤانيسا معاً .

وبالحديث عن فيليب ، كان يوجه نظرات نارية نحو الرجل برفقة ڤايوليت ، لقد تواعدا وأخيراً لذا لا يريد منها أن ترى الجانب الآخر منه ، ربما يستطيع الوغد بجانبها فهم ما يرمي إليه .

كان كريستن يقف بجانب دودة كتب وفتى ثرثار لم يصمت ولو لدقيقة ، لا يستطيع التحمل ، ألم يفهموا سبب إبتسامته الصفراء حتى الآن ؟ يريد الهرب منهم فحسب لكنهم أغبياء دون شك .

كان ينقل أنظاره لڤانيسا وأوسكار من حين لآخر فيحذرهم بعيناه ألا يفعلا ما يجيدانه ، الضحك الهستيري ، صوت الموسيقى خافت ولا يمكن تغطية صوت ضحكاتهما .

" وحينها وبعد أن تقدم الكلب لعضي بدأت في الهروب ولم أعرف أين سأذهب ولكن أتى جارنا وساعدني ومنذ ذلك الحين وأنا أعتبره بطلي الخارق و قدوتي ! "

وها هي كلمات الثرثار التي لا تنتهي ، لن يصمت ، وكريستن لن يصمد ، يود أن يحطم الكوب على رأسه فحسب .

لعله وجد سبباً للهروب عندما رأى سيلين تشير له من بعيد كي يأتي ، وأخيراً قرروا إنقاذه من هذا .

إستأذن بأدب ومسح ابتسامته بمجرد أن أبعد الفتى عيناه عنه ، ليته يستطيع إخباره كم أنه ثرثار وغبي لكنه يمتلك بعض الآداب في النهاية .

" الآن قررت مساعدتي في الهروب ؟ بعد أن كنت على وشك جعل حفلة عيد الميلاد هذه مصارعة للأوغاد أمثالنا "

نطق كريستن بقرف وهو يوجه نظراته النارية نحو أربعتهم ، وعندما أطالت ڤانيسا النظر لملامح كريستن المتقززة إنفجرت في الضحك ليس وكأنها حفلة عيد ميلاد للأشخاص المهذبين والأثرياء .

كانت تضحك وتشخر بصوت عالٍ دون إرادة منها ، لم تستطع التنفس حتى ، وما زاد في حدة الوضع هو عدم تحمل أوسكار بالمثل لذا شاركها في الضحك جاذباً إنتباه جميع من في القاعة .

جميعهم يضحكون بأدب وتهذيب للمجاملات ، إلا أوسكار وڤانيسا ، يضحكان بصوت عالٍ عند رؤيتهم لملامح كريستن .

وضعت يدها على فمها بعد أن هدأت نوبتها وأخذت تنظر لكريستن بابتسامة حرجة ، هي حقاً لم تستطع تمالك نفسها ، ليست مذنبة ؟

حمحت بحرج بعد أن نكشت أوسكار ليتوقف عن الضحك هو الآخر ، كانت ڤانيسا تمتلك شخصية مختلفةٌ تماماً عما هي الآن .

𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن