أصرخ بصوت هز جدران هذا المنزل ، صوت سمعته القارة بأكملها ، لا ، أعني العالم بأكمله !لربما وجدت بعض الامور الغريبة و المخيفة في مثل هذا المنزل ، لكن وجود العناكب فيها ؟ إطلاقاً ، لم يكن ضمن معلوماتي .
لم يكن بعنكبوت عادي ، لربما بحجم كف يدي ، بحجم كف يدي ! ما الذي أتى بهذا الشيء إلى غرفتي ؟ أقسم بأنه إذ كانت إحدى إيث سأجعل هذا اليوم آخر أيام حياته ، أنا اعنيها هذه المرة .
تعالى صوت صراخي عندي رؤيته يتجه ناحيتي ، نحو سريري النظيف ! أقسم بأنه إذ إقتربت ولو قليلاً من أغطية سريري سأنام خارج الغرفة ، ربما في المطبخ .
شخص ، إيثان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، ستة ! تم إقتحام غرفتي من قبل ستة أشخاص .
إيثان ، اوسكار ، فتى صغير ، العمة ميرينا ، عارضة الأزياء ، ديلان ، جميعهم بدت عليهم علامات النعاس ، هل أيقظتهم من نومهم ؟ إنها السابعة صباحاً ، ما كنت لأستيقظ في هذا الوقت ولو حدث زلزالاً هز العالم بأسره .
لم أنم اليوم حتى أستيقظ أساساً !
" ماذا الآن ؟ "
سأل أوسكار بتعب و هو يفرق ما بين حاجباه ، ألم يرى هذا الشيئ القذر !
" عنكبوت ، عنكبوت ، عنكبوت ، عنكبوت ، عنكبوت ، أبعده إنه يقترب ! "
عدت للصراخ مرة أخرى و أنا أرى الكائن الغريب يقترب أكثر نحو سريري ، سيعضني !
ثانيتين ، مرت ثانيتين فقط و رأيت العنكبوت يتوسط كف ذلك الفتى الصغير ، يتوسط كفه ! لقد أمسكه بيداه العارية !
" آسف يبدو أن كوثي أضاع طريقه "
لا ذلك الفتى لم يكن بطبيعي ، خرج راكضاً رفقة العنكبوت الضخم ! و الاسوأ أنه يحمل إسماً ، كوثي ؟ ما هذا الهراء .
خرج جميعهم بعد ذلك إلا إيث و ديلان ، ربما بقيا لأجل السخرية مني أو للتحدث بشئ تافه كوجهيهما .
" أسرعا أريد النوم "
كاذبة ، لم أرد النوم ، فقط اريد التفكير في خطة جديدة و أتمنى نجاحها ، سأبقيها سراً حالياً .
" أمر خاص ، أعني نتحدث وحدنا "
تحدثت ديلان بثقة و هو يشير لإيثان بتعالي ، يا إلهي لا يبدو و كأنه تلقى ضرب لا نهائي منه البارحة ، رأيته وهو يعود لغرفته ، كنت قد عدت حينها من هروبي المفاجئ من مركز الشرطة .
لم يبدو لي بخير إطلاقاً ، لقد تم إستجوابه بشكل جيد البارحة !
" هي لا تدخل أحدهم لغرفتها ، صحيح ستيلا ؟ "
نبس إيثان و هو يمضع علكته بإستفزاز لديلان ، لن تحدث حرب أغبياء هنا صحيح ؟ أعني ليس في غرفتي !
أنت تقرأ
𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒
Teen Fictionماذا لو لمْ تعشْ أستيلا الحياةَ التيِ أرادتْهَا ؟ ماذا لو لم تذهبْ ستيلا لنيديسْ ؟ ماذا لو لم تلتقِي ستيل بهِ ؟ نيديسْ .. كانت لغزهُمَا . كانَ لغزاً لن يستطيعَ أحدٌ حلهُ سواهُمَا ، لقاؤهُمَا لم يكنْ صدفةَ ، بل قدرْ ، أستيلا وإيثان ، سيعيشانِ معا...