أنا أرى أقذر و أغرب شيء في هذا العالم .دودة سوداء اللون تخرج سائلاً أخضر اللون و تتحرك بسرعة في علبة ما ، لن أكذب ، لولا إمساك ڤيك لها بقوة لكانت الآن خارج العلبة و تتجول في المنزل بحرية ، يا رجل إنها ليست بدودة طبيعية ، هل ذكرت عن مدى طولها ؟
أجل صدقت أمر الوحش الذي ذكروه تواً .
" وجدناها ملتصقةً على إحدى الشجر بكثرة "
لا أصدق أنهم واجهوا مثل هذا الشيء في أول ساعة لهم في الغابة ، هل كان حظي جيداً لبقائي حية ؟ أعني لقد ضللت لساعات طويلة هناك !
" لنعطي الدودة إسماً "
إقترحت و أنا آكل التفاحة التي في يدي ، لقد إقتحمت المطبخ من شدة جوعي ! والداه ليسا هنا لذا سآخذ راحتي .
" أصمتي رجاءاً ، لسنا في موقف يسمح لنا بذلك "
تحدث لوكاس و هو يوجه كلامه نحوي بعصبية ، لكن يبدو أن الآخرين أيدو لفكرتي ؟
" ذو العنق الطويل "
" أبيض مخيف "
" بوبي ؟ "
حسناً كان من الرائع تفاعلهم معي ، لكن ما هذه الأسماء بحق ؟ بوبي ؟ فيما تفكر روزالين ؟ أن الدودة كلبها أو ربما قطتها ؟
" جميعها سيئة "
" بوبي رائع ! "
لا تزال مصرة ، بعيداً عن روزالين ، هل من متبرع بقارورة ماء ؟ لوكاس يحترق ، ربما من العصبية ؟ أغضبته !
" إقتراح آخر ؟ "
يبدو أن لا أحد منهم يملك موهبة في الألقاب ، سأفكر لاحقاً في إسم آخر ! .
" رايلي ؟ "
لربما كان الإسم معقولاً قليلاً ، لكن من إقترحه لم يكن في الحسبان ، كان فتى المنظمة !
توجهت جميع الانظار له بينما هو لم يهتم لأيٍ منا ، كان بشعر بالملل ربما ؟ أو بالإستسلام ، لا ادري .
" ماذا ؟ أليس رائعاً ؟ "
تحدث بقلة حيلة ليس وكأنه قد تلقى مئات الضربات منذ قليل ، يبدو متأقلماً مع الوضع ، لم يبقى هنا لأكثر من يوم !
" حسناً رايلي جيد ، نقطة لصالحه ! "
تحدثت و أنا أجمع أغراضي مستعدةً للذهاب ، لا استطيع البقاء لوقت أطول من هذا كما أنني منهكة لدرجة كبيرة ، كبيرة جداً !
" لا شأن لي أنتم من أبقيتموني حياً لذا تحملوا نتيجة أفعالكم ، أنا كثير الثرثرة "
تحدث وهو يشد على آخر كلمتان قالها ، سأذهب قبل رؤية الفلم الذي سيحصل بعد قليل !
أعتقد بأنني لن آخذ أي شخص من هنا ، أملك خطة رائعة في ذهني ، حينها والدتي من ستعتذر لا انا !
أنت تقرأ
𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒
Teen Fictionماذا لو لمْ تعشْ أستيلا الحياةَ التيِ أرادتْهَا ؟ ماذا لو لم تذهبْ ستيلا لنيديسْ ؟ ماذا لو لم تلتقِي ستيل بهِ ؟ نيديسْ .. كانت لغزهُمَا . كانَ لغزاً لن يستطيعَ أحدٌ حلهُ سواهُمَا ، لقاؤهُمَا لم يكنْ صدفةَ ، بل قدرْ ، أستيلا وإيثان ، سيعيشانِ معا...