30

300 18 109
                                    


" لن أسامحك طوال حياتي أيها القذر ! "

في النهاية وبعد تجربة تلك اللعبة المرعبة ، لم تجد سوى الحارس لتشتمه ، وإيثان ، كان يحاول إخراجها كي لا تتسبب في فضيحة لهم ، وقد كانت تسببت بها بالفعل .

أمسكها من يدها وجرها للخارج عنوةً ، ستكون هذه مرته الأخيرة في الخروج معها ، كان يريد تصفية ذهنه ، لكن بصراخها ذاك جعلت مزاجه في أسوأ حالاته .

" أصرخي كما تريدين لكن ليس هنا ستيلا "

" هل صرت الآن تهتم للناس من حولك ؟ "

لقد كان دائماً غير مبالٍ بما يقوله الناس ، لقد اعتقدت بأنه تخلى عن القليل من مبادئه ، لكنها مخطئة .

" لا أستطيع صفع رأسك بالجدار أمام الناس ستيلا ، لكن .. ربما أستطيع ؟ "

" سأصمت "

" جيد "

قالت بأنها ستصمت ، لكنها لم تقل بأنها ستتخلص من وقاحتها تجاه العمال هنا ، لا ذنب لهم وهي تعلم بذلك ، لكن تلك التجربة التي عاشتها قبل قليل جعلتها مجنونة ، لقد رأت جثة !

وبعد أن انهارت اعترف الوغد بجانبها بأن الجثة مزيفة ، كان حقيراً ، يحب رؤية آلام الناس .

" إنتظر إنتظر ! "

صرخت بسرعة وهي تشده لإحدى الزوايا كي لا يراهما أحد ، عند رؤيتها لاستغرابه الشديد أشارت لطاولة في إحدى المطاعم الصغيرة هناك ، لقد رأى ذلك الرجل الجالس هناك ، ويعلم من يكون ، فكيف سينساه أساساً ؟

لقد كان روما ، روما صديق ستيلا منذ الطفولة .

لم يخبرها بأنه هنا ؟

لم يكن هذا ما يزعجها ، لم يعودا مقربين كما السابق أساساً ، لكنه قد أخفى شيئاً لا يمكن إخفاءه ، لقد كان يجلس بجانب فتاة !

" الوغد الخائن ! "

قالت بضيق وهي تراه يمسك بيد الأخرى ويقبلها ، كيف يخفي عنها أمر ارتباطه ! ياللوقاحة ، صديق سيء .

" قلتها بنفسك ، إنه وغد ، لذا دعيه وشأنه ولنعد للمنزل "

قال بملل قبل أن يعود لإمساك يدها بنية لإخراجها لكنها كانت مصرة ، أرادت معرفة ما الذي سيحصل بعد ذلك ، كان روما سيئاً في التعامل مع الجنس الآخر ، فكيف استطاع أن يحب فتاة ؟

" ليس بعد إيثان ! أريد رؤية الحلقة التالية "

قالت بإصرار وهي تفلت يده لتستطيع الرؤية بشكل صحيح ، أجل لقد تعاملت مع الأمر وكأنه مسلسل أو ربما فيلم ، قصة حب بين وغد ومجهولة !

" هل تفضلين الأفلام التي تتضمن العنف ؟ "

وبنبرة جدية قال ذلك ، لم تتفاجئ ، كان رجلاً عنيفاً دائماً ، لكنها لن تسمح له باستعمال أساليبه الغير إنسانية في مسلسلها الجديد .

𝐍𝐄𝐃𝐈𝐒 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن