و تقدم صبي يرتعد و أمسك بالقبعة عندما وضعها جونغكوك فوق رأسه بعدما جلس لتصرخ " رافنكلو " و خلع ستيوارت القبعة مسرعا نحو مائدته و قد استقبله منزله بالتصفيقات .ليلاحظ تايهيونغ تقرب تشو من ذلك الطالب الجديد بينما تنظر لجونغكوك بتمعن ليقلب عينيه بانزعاج ، ثم بدأت أسماء الطلاب تتوالى و أسماء المنازل تختلف .
" بادوك مالولم "
" سليزرين "
" برانستون إلينور "
" هافلباف "
" كولدين آوين "
" هافلباف "
" كريفي دينيس "
" جريفندور "
و العديد من الأسماء الجديدة حتى انتهى تصنيف الطلاب ليعود جونغكوك لمكانه بعدما سمح له دمبلدور ، ثم بدأت الوليمة الأولى لهذه العام و سرعان ما علت الأصوات المتحمسة داخل البهو .
كانت الأمطار لا تزال تهطل بالخارج و الرعد يتردد صوت هديره خارج القلعة ، و بعد انتهاء الجميع من الوجبات الرئيسية و تم تقديم الحلوى كتحلية نهض دمبلدور كي يقدم خطابه الثاني ، و غالبا ما يكون بخصوص شيء جديد لهذا العام ، شيء محذور فعله ربما .
" أعزائي ، بعد أن أكلنا و شربنا ، أرجو أن تمنحوني انتباهكم حتى ألقي عليكم بعض الملاحظات ، أولا ، لقد أضاف السيد فليتش مسؤول الرعاية بالقلعة مجموعة جديدة من العناصر الممنوع وجودها داخل القلعة ، و من يرغب في مراجعتها يتوجه لمكتب السيد فليتش ، كذلك أود أن أذكر الطلاب القدماء و أخبر الجدد ، أن الغابة الموجودة بالفناء محرم دخولها على جميع الطلبة ، كما أن قرية هوجسميد ممنوع زيارتها لكل من هم أقل من الصف الثالث ، و من دواعي حزني أن أخبركم أن دوري الكويدتش بين المنازل لن يقام هذا العام "
و ما إن أنهى كلامه حتى رفع جونغكوك بصره نحوه " ماذا !؟ " تحدث بصدمة تعتلي وجهه من الخبر الأخير كما باقي الطلاب الذي انصدموا أيضا .
ثم تابع دمبلدور " و هذا بسبب حدث كبير سيبدأ في شهر أكتوبر و سيستمر طوال العام ، هو الذي سيتطلب وقتا أطول و مجهودا أكثر من هيئة التدريس ، و لكن أنا واثق أنكم ستستمتعون به جميعا ، و يسعدني أن أعلن أن هذا العام في هوجوورتس سي- "
و لم يكمل كلامه بسبب ومضة من البرق تلاها صوت هدير الرعد الذي ارتج له المكان قبل أن تفتح أبواب البهو العظيم جميعها ، و أمام الباب وقف رجل في عباءة سفر سوداء اتجهت كل الرؤوس نحوه ، فأنزل غطاء رأسه قبل أن يسير نحو مائدة المعلمين و هو يعرج .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasiحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...