إميلي بوف
أذهلني طرق على الباب، فيطير القلم الذي كنت أضع علامة على هذه الاختبارات به عبر الصفحة الحالية. بتأوه بائس، أستوعبت الخربشة الضخمة الموجودة على إحدى الأعمال اليدوية لطالبتي، وكان علي أن أتساءل عما إذا كان هذا يعني أنني أعطيها علامات إضافية أو شيء من هذا القبيل. إنها سنتي الأولى فقط في التدريس ومن الواضح أن أمامي طريق طويل لنقطعه. أتطلع لأرى السيد فيلدز، مدرس الفنون في الفصل الدراسي، يقف هناك بابتسامة خجولة على وجهه.
"لم أقصد إخافتك." يجفل قليلاً ويندفع الدم إلى خدي.
"لا تقلق بشأن ذلك، أنا خرقاء جدا." أنا غمغم. أليست هذه هي الحقيقة؟ يبتسم بثقة أكبر ويدخل إلى الفصل. يجب أن أتساءل لماذا هو هنا. على الرغم من مرور أسبوعين منذ أن بدأت وظيفتي هنا، إلا أنني لم أتواصل اجتماعيًا مع زملائي في العمل. يستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن أتمكن من الشعور بالراحة مع شخص ما، ومن المؤكد أن أسبوعين ليسا كافيين. ومع ذلك، أقدم له ما آمل أن يكون ابتسامة مطمئنة وهو يمشي نحو مكتبي، وأشبك يدي على مكتبي.
"ماذا يمكنني أن أفعل لك يا سيد فيلدز؟" أسأل بأدب. دائما مهذبا، دائما إلى هذه النقطة. كلمات يعيشها والدي.
"من فضلك، ناديني تيم." يصر بابتسامة. أتحرك بشكل غير مريح في مقعدي، لأن معرفة أساس الاسم الأول تضعنا في حالة صداقة وأشك في أن هذا هو ما نحن فيه. أنا ملتزمة على أية حال، معتقدًة أنه يمكنني الاستعانة بصديق واحد على الأقل أثناء وجودي هنا.
"تيم،" أكرر بشكل مؤكد وهو يبتسم بشكل أكبر. "بماذا يمكنني مساعدتك؟"
"كنت في طريقي للخروج ولاحظت أنك لا تزالين هنا. عادةً ما أكون آخر من يُحبس، لذلك فوجئت برؤية شخص آخر بقي في الخلف لفترة أطول مني." هو يوضح. هذه المرة جاء دوري لأبتسم بخجل.
"فقط أحاول الانشغال بالمراقبة. آمل أن أظل على قمة مستواي لأن التدريس بصراحة أكثر إثارة للأعصاب مما كنت أعتقد." أعترف. تيم يقدم ابتسامة متعاطفة.
"هذا أكثر من مفهوم. هل لي أن أقدم لك نصيحة؟"
"بالطبع،" أومأ بفارغ الصبر.
"الألفة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تعرفينهم في هذه المنشأة، أصبح من الأسهل أن يكون لديك شخص يدعمك عندما تصبح الأمور محمومة للغاية."
"كان لدي شعور بأنك ستقول ذلك." أنا كشرت. "أنا لست اجتماعيًة جدًا."
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...