إميلي بوف
"جاكس." كان همسي متوترًا وأشاهد خصلة من شعره ترفرف عندما تداعبها أنفاسي.
نظرته الثقيلة تتبع صعود وهبوط صدري المجهد، وانتشرت شفتاه في ابتسامة شريرة من شأنها أن تجعل الشيطان نفسه في العار.
"قولي لي ماذا تريدين." همس مرة أخرى، ويميل إلى الأمام حتى فمه مجرد سنتيمترات من فمي.
"أنت." ألهث عندما تقضم أسنانه شحمة أذني بلطف.
"أين؟" يسخر، لسانه يرعى على طول فكي.
"في كل مكان."
ثم فجأة هناك. في كل مكان، وهذا هو. تتجول شفتيه ويديه في كل شبر من جسدي حتى أشعر بالوخز والانفجارات من كل الأحاسيس الساحقة التي يقدمها متعة ماهرة
. ليس لدي حتى الوقت للاستعداد عندما أشعر به يدخل إلي، كبيرًا وسميكًا ويمتدني لدرجة أنه يكاد يكون مؤلمًا. بالكاد. يتم دفعه بشكل سريع وساخن وينتقل دفء أجسادنا إلى بعضنا البعض حتى نتصبب عرقًا، وتخرج أنفاسنا في شهقات متقطعة وأنين.
يشبك يداي ويضعها فوق رأسي بحيث تستقر على اللوح الأمامي، الذي يرتطم بثبات على الحائط من قوة نكاحنا. عندما يلتقي فمه بفمي في شغف شديد ويبدأ لسانه في فعل أشياء خاطئة بحقي، هذا كل ما يتطلبه الأمر مني أن أحترق. أنا أتكسر وأتوتر معدتي ولفائفها. فمه يكتم الأصوات التي أقوم بها وأنا أفعل الشيء نفسه عندما أشعر به وهو يفرغ في الواقي الذكري.
في تلك اللحظة، صدر صوت رنين وتحطمت الحالة الجميلة التي نعيشها عندما استدار كلانا لنرى ما هو مصدرها. أنظر حولي لكني لا أستطيع أن أرى من أين يأتي، ويشعر جاكسون بالانزعاج.
"استيقظي ." يقول لي بصوت منخفض.
"هاه؟" أنا أومض في وجهه. ما الذي يتحدث عنه بحق الجحيم؟
"استيقظي يا إم."
وبعد ذلك أجلس بصوت عالٍ، وأتعرق وأرتعش، وبالتأكيد وحيدًا. ماذا. ال. جحيم. وما هو هذا الضجيج الرنين الغبي؟ نظرت إلى يميني وأخرجت هاتفي من على الطاولة بجانب السرير، وتعرفت على المنبه.
أغلقته بتذمر وألقيته بشكل عشوائي على السرير في مكان ما قبل أن أتخبط على ظهري. أطلقت أنينًا متعبًا، وفركت فخذي معًا قليلًا ولاحظت بإحراج أنني بالتأكيد وصلت إلى ذروتها في الحياة الحقيقية. منذ أن ألغينا أنا و(جاكسون) اتفاقنا، أصبحت أحلامي هذه أمرًا غير مرغوبة فيه.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...