Survival ring | 04

567 26 1
                                    

إميلي بوف

يا ابن العاه -

ألعن بصمت في رأسي وأنا أسمع ذلك مرة أخرى. ينظر طلابي من أوراقهم وفي أنحاء الفصل الدراسي وأعلم أنهم يسمعون ذلك أيضًا. اللعنة.

أحاول ألا أتململ أو ألفت الانتباه إلى نفسي. تمر بضع ثوان صامتة ويعود طلابي إلى العمل. أتنفس الصعداء وأنا أحاول التركيز على تصحيح بقية يومياتهم. لقد تخطيت الغداء بالفعل فقط للحصول على السبق. بالتفكير في الطعام الموجود في حقيبتي والذي كان يجب أن أتناوله الآن، أصدرت معدتي تأوهًا آخر احتجاجًا. بصوت عال. أغمضت عيني في حرج واستمرت في الشتم عقليًا. يبدو أن طلابي قد اكتشفوا أن الضجيج يصدر مني حيث أن كل العيون تنظر إلي بحذر.

"السيدة ريسنيك...هل هذه أنت؟" واحد منهم يتحدث أخيرا. عضضت شفتي في تردد وأتساءل عما إذا كان ينبغي لي أن أشرح أنني لم آكل منذ الصباح عندما تنفجر معدتي مرة أخرى . الاضطراب يستهلكني فأسقط قلمي.

"أنا غير قادرة على اتخاذ ذلك بعد الآن!" لقد انفجرت وأذهل طلابي.

"أعلم أن لدي سياسة صارمة تتمثل في عدم تناول الطعام في الفصل، ولكني بحاجة إلى شيء ما في نظامي." أسارع للدفاع عن نفسي عندما أرى الأطفال يبدون مرعوبين قليلاً.

فتحت حقيبتي لألتقط كيس رقائق البطاطس الصغير الذي حجزته ليوم الغش.. يوم الغش لم يكن . لقد قمت عمليًا بتمزيق الحقيبة في عجلة من أمري للوصول إلى المحتويات الرائعة بداخلها. كنت على وشك الاستيلاء على حفنة من رقائق البطاطس قبل أن أضعها في فمي بشكل غير رسمي. عندما يضرب هذا الطعم الأول للطعم المالح والمقرمش لساني، لا أستطيع إيقاف الأنين العالي الذي يهرب.

"أوه عزيزي ، هذا جيد." أنا أتلعثم حول الفم.

أنا عمليًا أستنشق بقية الكيس ويستغرق الأمر دقائق حرفية قبل أن أشق طريقي إلى الأسفل، وأقلب الكيس بأكمله مرة أخرى على فمي حتى أتمكن من الحصول على كل فتات الأخير.

لن أشعر بأنني إنسان مرة أخرى إلا بعد أن أقوم بتجميع الحقيبة، وإلقائها في سلة المهملات بجوار مكتبي، ومسح فمي بتمريرة سريعة بيدي. أشعر أيضًا بزوج من 20 عينًا عليّ وأتطلع إلى طلابي الذين يحدقون جميعًا بفكوكهم.

يتبع ذلك صمت غريب حيث لا يتحدث أحد في الفصل وأحاول أن أشعر بالخجل. لا. لا يحدث. وكان ذلك مرضيًا للغاية. ولهذا السبب، بدلًا من الاعتذار، أقول لطلابي فقط "سنتصرف جميعًا وكأن هذا لم يحدث أبدًا، حسنًا؟ لقد كانت مجرد لحظة ضعف."

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن