Survival ring | 25

615 22 4
                                    

جاكسون بوف





تصرخ عضلات ذراعي احتجاجًا عندما أضرب كيس اللكم مرة أخرى. إنه يطير للخلف من القوة الكامنة وراء قبضتي وتصدر السلاسل صوتًا صاخبًا أثناء الالتواء.

بدأت تظهر على مفاصلي كدمات لكنني مستمر في ذلك، مصممًا على الحصول على أكبر قدر ممكن من التدريب اليوم حتى أتمكن من قضاء بقية اليوم مع إيميلي في سلام.

تتمايل الحقيبة نحوي مرة أخرى، وهذه المرة أركلها لأعيدها. أتقدم للأمام قبل أن يتمكن من التوجه في اتجاهي مرة أخرى وإطلاق سلسلة من اللكمات والخطافات لإنهاء المهمة بقوة.

عندما أصبح شد عضلاتي شديدًا للغاية، أمسكت بالكيس بين يدي وأوقفته تمامًا. دقات قلبي تتسارع، وأنفاسي متقطعة، والدوخة في رأسي تجعل رؤيتي وسمعي مشوشين قليلاً، لكن الاندفاع في عروقي يتجاهل كل ذلك.

لا شيء يثيرني كما تفعل الملاكمة.

باستثناء التواجد داخل إميلي.

بالتفكير في فتاتي، أنا متلهف جدًا للوصول إليها الآن بعد أن انتهى تدريبي وأقوم بعمل سريع في تجريد معداتي وقميصي المبلل حتى أتمكن من الاستحمام سريعًا قبل أن أغادر.

"عمل جميل يا رجل." أنا وكاميرون نطرق قبضتينا بمجرد أن يتجه نحوي.

"شكرًا. هل انتهيت من هذا اليوم؟" أبدأ بمسح وجهي وجسدي بمنشفة.

"لا." النظرة على وجهه تعرف. "لا نأتي جميعًا إلى صالة الألعاب الرياضية في وقت غير إنساني لمجرد التدريب مبكرًا."

"لكنكم جميعًا ستأتون في الخامسة صباحًا"

"لقد أتيت في الساعة الرابعة اليوم. وهذا ليس مبكرًا بما يكفي للحصول على حطب الصباح."

"لطيف - جيد." أنا أشخر. "حسنًا، يجب أن أغادر مبكرًا اليوم لأن لدي موعدًا مع إيم."

"موعد؟" نيت يأتي خلف كاميرون. "لم أكن أعتقد أنك قمت بمواعيد غرامية."

أنا أتجاهل. "لم أفعل الكثير من الأشياء قبل إميلي."

"كم هو حلو." آشر ينحني بجانبنا.

"تبا." أنا أتذمر عليهم.

"أنت الآن فقط تأخذها في موعد؟" ويبدو أن كاميرون هو الوحيد الذي يشعر بهذا القلق. "هذه ليست بالضبط علاقة تقليدية."

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن