Survival ring | 13

544 22 4
                                    

جاكسون بوف



هذه هي.



هذا سخيف.

معركتي الأولى المشروعة منذ أن بدأت الملاكمة.

هل أنا متوتر؟ لا شك.

هل أنا مُحسن؟ صحيح.

هل سأفوز وسيعرف الجميع اسمي بنهاية المباراة؟ اللعنة نعم.

الجمهور ليس كبيرًا جدًا، لكن بالنسبة للمباراة الأولى، فهو أكثر مما اعتدت عليه. نظرًا لكون اللاعبين في عرين المقاتل هم الجمهور الوحيد الذي قاتلت أمامه، فإن الحشد المكون من 200 شخص وصل بالتأكيد إلى أعلى مستوى. كنت قد دخلت في وقت سابق وقد تأثرت قليلًا بعدد الأشخاص، لكن المدرب دفعني للأمام وأخبرني أن هذا سيساعد اسمي أكثر عندما أفوز. وعلى الرغم من وجود فارق بسيط يجب فهمه، إلا أنني كنت سعيدًا لأنه قال متى وليس إذا.

أنا وساندرز نستعد على جانبنا من الحلبة، قبل أقل من خمسة عشر دقيقة من بدء المباراة.

الارتفاع الذي أشعر به الآن هو جنوني. شيء من الهتاف والهمهمة من الحشد يضيء الأدرينالين في عروقي. في حين أن القتال أمام الناس هو بمثابة جرعة من تحطيم الأعصاب، إلا أنه يسبب اندفاعًا في كل أنحاء داخلي وقلبي ينبض بقوة ضد القفص الصدري من الإثارة.

لقد فوجئت كثيرًا برؤية بعض اللافتات التي كتب عليها اسمي، وقد تم احتجازها من قبل العديد من المتفرجين في الحشد. مما أعرفه، أن الشركة التي كانت تستعرض معركتنا عرضت مقتطفًا من مباراتي مع نيت للتعريف بموقعي في الحلبة. وصف الكثير من الأشخاص مسيرتي المهنية بأنها خدعة، قائلين إن قلة خبرتي ووضعي كمبتدئ لن يدومني في الجولة الأولى. من المؤكد أن رؤية بعض الجمهور كان بجانبي عزز مستوى ثقتي بنفسي.

لقد نظرت بحذر إلى ساندرز، مشيرًا إلى أن اللعين لا يبدو أقل من الاسترخاء. إنه يتكئ بساعديه على الحبال خلفه وتمتد ساقيه إلى الأمام بينما تجلس مؤخرته بسعادة على الكرسي المؤقت. إنه يضحك على شيء يقوله مدربه وعندما لفت نظري، ابتسم.

سأضرب تلك الابتسامة بقوة كافية لجعلها قطرية بشكل دائم.

ضربة قوية في مؤخرة رأسي أعادت تركيزي إلى المدرب ريسنيك، الذي يلوح في الأفق فوقي.

"سأخبرك بثلاثة أشياء تحتاج إلى معرفتها إذا كنت تريد الفوز بهذه المباراة يا كيج." يجلس القرفصاء أمامي، ويضع ساعديه على ركبتيه. أركع إلى الأمام وأستمع باهتمام. لأنه حتى أنا لن أعترف لنفسي بأنني متوتر للغاية، بغض النظر عن الإثارة والأدرينالين.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن