Survival ring | 15

681 22 0
                                    

جاكسون بوف



أسحب سيارتي إلى شقة كاميرون وموقفه. عادةً ما كان الرجال يجتمعون مرة واحدة في الأسبوع، وفي الشهر الماضي أصبحت جزءًا من هذه الطقوس. كنا نشاهد مباراة، ونتشارك بعض البيرة، ونتحدث عن الملاكمة. كان من الجميل أن أقع في روتين شملني بين شباب آخرين في نفس عمري تقريبًا. لقد مر وقت طويل منذ أن حدث لي ذلك.

عندما أخذت المصعد إلى الطابق الذي يسكن فيه، طرقت بابه بمفاصلي عندما وصلت إليه. فتحه كاميرون بعد ثانية، وابتسامته المعتادة تعلو وجهه.

"يا رجل." نتصافح ونصفق على ظهر بعضنا البعض.

أمشي إلى الداخل وأغلق الباب خلفي. نشق طريقنا إلى غرفة المعيشة حيث يستلقي الآخرون على الأرائك. أشبك يدي في التحية مع كل واحد منهم قبل أن أستقر على الأريكة المنفردة.

"أنت تبدو متعبا." يراقب كاميرون وهو يفتح علبة البيرة ويأخذ رشفة. "لا تستطيع النوم؟"

على الفور يذهب ذهني إلى الأمس مع إميلي واللعنة ... مجرد ذكرى ذلك تهدد بجعلني صعبًا مرة أخرى. آخر شيء أريده هو أن أمنح الرجال نظرة فاحصة على نصفي، لذا أضع ساقًا واحدة بحيث يستقر كاحلي على ركبتي، مما يحجب رؤيتهم لمنطقة المنشعب. لكن يا إلهي، من يستطيع أن يلومني؟

من بين كل الأوقات التي تخيلتها وتخيلت كيف سيكون الأمر بداخلها، لم يكن هناك شيء يمكن أن يعدني للصفقة الحقيقية. لقد كان كلانا متوافقين معًا بشكل مثالي وشعرت بحالة جيدة جدًا فور غرقها فيها لدرجة أنه كان بإمكاني تفجير حملي في ذلك الوقت.

 كان الجنس معها هو الأكثر إرضاءً على الإطلاق. اعتقدت أن ممارسة الجنس معها مرة واحدة سيخرجها من نظامي ولكن كل ما فعله هذا المذاق أيقظ رغبتي الخام وأردت المزيد. بكل الطرق الممكنة التي يمكن أن أحصل عليها. ولهذا السبب بالضبط أخبرتها أن هذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى.

قضيت الليل بأكمله أتقلب وأتقلب، متشوقًا لوجودها وجسدها. اللعنة، كان لديها الجسم الأكثر مثالية.

 لقد فوجئت بمستوى سيطرتي لأنني لم أتمكن من التصرف بشكل صحيح عندما أسقطت تلك المنشفة الواهية وكشفت عنها. نظرة واحدة على منحنياتها الناعمة، وصدرها المستدير، وأرجلها التي لا نهاية لها، وكنت قد قطعت. لقد التهمتها كلها. وطوال الليل كنت أتصور الجولة الثانية؛ الجولة التي لم أستطع السماح بحدوثها.

"هل انت بخير؟" يسأل كاميرون وأدركت أنني قمت بتقسيم المنطقة.

"نعم،" أنا أتجاهل. "مجرد ليلة صعبة."

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن