Survival ring | 29

276 6 0
                                    

جاكسون بوف






أتذكر أول يوم لي في التدريب وكأن الوقت لم يمر على الإطلاق. لقد استيقظت مبكرًا جدًا، وهذا يعني شيئًا ما، للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية قبل أن تتاح للشمس فرصة الشروق وإلقاء ضوء الصباح الساطع. لقد تغلبت على المدرب في ذلك اليوم. لقد بدا متفاجئًا من لهفتي عندما وصل بعد وقت قصير من وصولي ونظر إلي بحذر بينما طلب مني أن أبدأ العمل. لقد فعلت ذلك في وقت قياسي لأنني لم أرغب في شيء أكثر من إطلاق لكمتي الأولى، وبالتالي تخفيف كل التوتر والإحباطات التي تسري في داخلي. قبل أن أتمكن من الاتصال، رفع المدرب يده ونظر إليّ بنظرة متعالية.

"إذا بالغت في تسديدتك الأولى، فمن الصعب أن تصل إلى الثانية." لقد حذر.

لقد هززت كتفي متشككًا ولكني مضطر. أبقيت ذراعي مرتخية وانعدام الوزن وذهبت لضربة نصف متقنة. كيس اللكم تمايل بالكاد. أطلق المدرب ضحكة مكتومة.

"أنت لا تضرب جدتك يا كيج." لقد عقد ذراعيه وحاولت عدم السماح للقراد في فكي بالظهور. "مضاعفة القوة التي استخدمتها للتو."

لقد تدحرجت كتفي إلى الوراء وشددت قبضتي. هذه المرة، توترت ذراعي بقوة مقيدة وأطلقت سراحها بارتياح عندما تلامست مفاصلي مع جلد الحقيبة. لم يدم الرضا طويلاً لأن الألم الحارق اندلع في قاعدة قبضتي وأطلق النار على ذراعي في موجة. اللعنة.

"أنت لست جزءًا من المافيا أيضًا،" جاء رده الجاف واضطررت إلى أخذ بعض الأنفاس الهادئة لاحتواء نفاد صبري المتزايد.

"أستطيع أن أرى البخار يتصاعد من أذنيك أيها الصبي. عليك أن تضبط أعصابك."

لا تبا. أليس هذا هو السبب وراء هذا التدريب جزئيًا؟ قبضتي مشدودة مرة أخرى.

جاء المدرب ليقف أمامي، وعلى الرغم من أن غضبه كان واضحًا كالنهار، إلا أن شيئًا مثل التفهم بقي خلف عينيه العارفتين. لقد جعلني أتحول بشكل غير مريح. لم أكن أريد أن أفهم. أردت فقط أن... أكون نفسي.

"أعتقد أنه من هذا الطريق." ها قد بدأ.

"تخيل عدوك رقم واحد. شخص ما قد تفعل أي شيء لتضع يديك عليه. الآن تخيل نفسك تتخلص منه. ببطء. أنت تأخذ وقتك معه، وتتركه يعاني وتتفهم الألم والغضب أنت تعاني، لأن الضرب على مؤخرته ببعض اللكمات لن يرضيك بما فيه الكفاية من ذلك، لا تهتم بأنك تحجم عن ذلك، فأنت مشغول جدًا بالاستمتاع بالتخلص من آلامه قدر الإمكان. "

وكان على طرف لساني أن أسأل كيف . كيف عرف هذا النوع من الغضب، وكيف عبر عنه في كلمات كنت أبحث عنها، وكيف عبر عن اعترافات كان يعلم أنها مظلمة للغاية بالنسبة للبعض. لكنني لم أفعل. لأنني كنت أرى في عينيه أنه لا يريد أن يفهم أيضًا.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن