إميلي بوف
"إنها حفلة لطفل عمره خمس سنوات!"
"إذن لا يمكنك أن تبدين جيدًة ؟"
"لا أستطيع أن أبدو عاهرة." أنا هسهسة.
عبوس أفيري، وهي تمسح بإصبعها على القماش الضيق الذي ينتهي عاليًا جدًا فوق ركبتي ومنخفضًا بشكل خطير بالقرب من صدري.
"لكنه لطيف." تجادل.
"وسأرتديه في مناسبة خاصة أكثر ولكن ليس في عيد ميلاد ليزي."
"حسنا ." رضخت ثم عبست على فستانها. إنه رقم أحمر حار مصنوع من مادة حريرية ومصمم على شكل فستان ملفوف. إنه يغلف شكلها اللاتيني بشكل مثالي ويصمد بعقدة مربوطة بالجانب.
على غرار لي، ينتهي فوق ركبتها ولكن على ارتفاع أكثر ملاءمة من ارتفاعي، كما أن خط العنق أكثر ملاءمة أيضًا، حيث تصل الأكمام إلى مرفقيها. أفضل صديق لي هو أبعد من المذهل. "هل هذا يعني أنني يجب أن أتغير أيضًا؟"
"لا، يا عزيزتي." أنا ضحكة مكتومة. "أنت تبدين رائعًة وهذا هو أسلوبك تمامًا."
إنها تصرخ وتصفق بيديها. كانت أفيري تحب ارتداء الملابس والتنسيق في جميع الأوقات، كما دعت مصممة الأزياء فيها. لقد أثبتت ذلك عندما أخرجت فستانًا آخر من خزانتها. فستان طويل أرجواني داكن جميل يرفرف حول ركبتي في كل مرة أخطو فيها خطوة ويتم تثبيته بواسطة أحزمة رفيعة من السباغيتي. أصرت أفيري على أن اللون تغلب على درجات اللون البندقي حول عيني الزرقاء.
"جاكسون سوف يتعثر بنفسه عندما يراك." تعلن بفرحة متحركة.
نظرت إلى انعكاسي عندما ابتعد أفيري عن الطريق وانتهى من الاهتمام بشعري ومكياجي. لقد قامت بتصفيف شعري بحيث يكون مستقيمًا، والأطراف تمشط مؤخرتي حرفيًا، طالما كانت كذلك.
ظل العيون الخاص بي جريء مثل محدد العيون الخاص بي، كما أن طبقات الماسكارا تؤطر عيني بحيث تبدو ضخمة. لقد حددت وجهي بحيث يبدو أكثر زاويًا مما هو عليه في الواقع، كما أن الظل العميق من اللون الوردي الريفي على شفتي يكمل المظهر بأكمله. لقد قام أفيري بعمل رائع ويجب أن أعترف بأنني متحمسة لرؤية رد فعل رجلي تجاهي.
لم يكن علي حتى أن أخبر أفيري عن تطور علاقتنا عندما أتيت مبكرًة للاستعداد لحفلة عيد ميلاد ليزي. ألقت نظرة واحدة على وجهي المتوهج وابتسمت بالكاد وقالت ببساطة اسمه المعني.
ظهرت ابتسامتي بمجرد ذكره رغمًا عني، وهذا هو كل التأكيد الذي يحتاجه أفيري. أعلم أنني وجاكسون مازلنا جديدين، بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوع منذ أن قضى الليلة في منزلي، وأعلم أننا ما زلنا مختبئين ولكني لم أستطع إخفاء هذا عن أفيري. كنت أتمنى بشدة ألا يمانع في مشاركتها في تغييرنا.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...