Survival ring | 16

637 22 1
                                    

إميلي بوف



"لكنه يمص " دليلة تشتكي عبر الهاتف.



اختنقت من قهوتي وأنا أضحك من اختيارها للكلمات، وأسعل وأضع كوبي جانبًا.

"أولا، لماذا؟" أضحك وأسمعها تنضم بخجل. "ثانيًا، أعلم أنه سيكون أمرًا لا يصدق. توقفي عن الشك في نفسك وأرسليه إلى بريدي الإلكتروني."

"ماذا لو كان الأمر غبيًا حقًا ووجدت أنه مزعج للغاية لدرجة أنك ستلغي صداقتنا وترسليني إلى تاهيتي؟"

ألقيت رأسي إلى الوراء في الضحك، وضحكت بعنف لدرجة أنني اضطررت إلى الإمساك بمعدتي عندما أشعر بأن عضلات البطن قد بدأت.

"أنا جادة!" دليلة تتذمر لكنها تضحك أيضًا.

"تاهيتي؟ الحمير؟ أوه، دليلة. أنت جوهرة."

"أنا شخص غريب الأطوار."

"الكرات هي المفضلة لدي."

"شكرًا لك، لكن هل يمكننا التوقف عن الحديث عن الكرات؟" إنها تبدو وديعة وأكاد أتخيل احمرارها. إنه يجعلني أضحك أكثر صعوبة.

"حسنًا، حسنًا. فقط أرسلي لي قصتك. أحب أن أقرأها!" أشجع.

"حسناً..." تبتعد بتوتر.

"إذا كان ذلك يجعلك تشعرين بتحسن، أعدك أن أشحنك مع رجل مثير حتى لا تكون تاهيتي سيئة للغاية." أنا ساخر.

"ًلا شكرا." إنها تشخر وتبدو غير مصدقة. "الأولاد ليسوا موطن قوتي."

"أنا متأكدة من أنك قد تعرضت للإعجاب وما شابه ذلك. ربما وقعت في حب قبلتك الأولى أو شيء من هذا القبيل؟" أنا أعرض. لقد توقفت مؤقتًا فوق الخط.

"في الواقع، أنا، اه-" بدت مرتبكة.

"تستطيعين اخباري اي شيء." أطمئن بهدوء قدر استطاعتي.

"حسنًا، أنا لم أحظى بقبلة أولى من قبل." إنها تربط الجزء الأخير معًا بسرعة كبيرة لدرجة أنني لا أفهم كلماتها تقريبًا. بالكاد.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن