جاكسون بوف
الومضات المستمرة في وجهي تسبب لي صداعًا عميقًا في وسط جبهتي ولم أقترب حتى من دخول الساحة بعد. رفعت يدي لحماية عيني من الكاميرات والميكروفونات التي دفعتني عمليًا بينما كنت أستخدم ميزة جسدي الضخم لشق طريقي بين حشد المراسلين. من محيطي، أستطيع أن أرى المدرب يخلق حاجزًا بيني وبين حشد من الناس من خلال إبقاء ذراعيه ممدودتين وعلى جانبي. المدرب هو نفسه رجل كبير الحجم، لذا حتى ساعديه لا يستهلكان سوى القليل من القوة لدفع الجميع إلى الخلف.
"أعط الرجل بعض المساحة." ينبح ويدفع مراسلاً كان ينحني تحت ساعده في محاولة للوصول إليّ.
"سيد كيج، ما الذي دفعك لخوض مباراة العودة؟"
"هل كانت مباراتك الأولى مجرد صدفة بعد كل شيء؟"
"كيف تمكنت من الكذب على الجمهور لفترة طويلة؟"
"هل كانت جميع أعواد الثقاب الخاصة بك مزورة؟"
"هل جريج ريسنيك خائن لهذه الصناعة؟"
تم طرح الأسئلة يمينًا ويسارًا وكل واحدة منها تجعل فكي ينقبض لأمنع نفسي من قول شيء يمكن أن يسبب لي هذه المباراة. أعقد ذراعي لأضم قبضتي لأنني لا أثق بنفسي حتى لا أضرب أي شخص أيضًا. لقد أغضبني دائمًا أن أهمية هذه المباراة لا تسمح لي بقول أي شيء.
"تبا، أيها الأحمق الذي يخزن المعلومات." يتذمر المدرب ويدفع جسديًا أي مراسل على بعد قدم منه. فمي يرتعش. ومن الواضح أن القاعدة لا تنطبق عليه.
"السيد كيج، كيف يمكنك أن تتوقع الفوز؟" صرخ أحد المراسلين ورائي وأمسك بالجزء الخلفي من ردائي في محاولة مثيرة للشفقة لإجباري على الإجابة. لقد تمكن من الانزلاق في منتصف الطريق قبل أن أمسك بساعده من السحب أكثر وأقلب عليه بزمجرة. إنه ينكمش مرة أخرى عندما أقوم بتكبير حجمه، وأصطدم بوجهه.
"لا تجعلني أضربك بشدة. ليست هذه هي الطريقة التي أريد أن أثبت بها مدى مهاراتي ولكن استمر في ذلك وسأذهب إلى هناك."
تلاشت همهمة المراسلين بشكل طفيف، لكنها كانت كافية لإخباري أن الجميع فهموا رسالتي بصوت عال وواضح. وبدون أن أنطق بكلمة واحدة، قمت بإرجاع ردائي إلى مكانه وأبقيت نظرة المراسل بعيدًا بينما أبتعد ببطء. تنخفض الميكروفونات ببطء وتتوقف الكاميرات عن النقر ولا أحتاج إلى رؤية نفسي لأعرف أنني أبدو غاضبًا للغاية . ليس لدي ما أهتم به لأنني بالفعل متوتر للغاية، مع مسيرتي المهنية وسبعة ملايين دولار على المحك، وكان هؤلاء الأوغاد يختبرون جديًا صبري البسيط بالفعل. كان المدرب على حق: اكتناز المعلومات.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...