Survival ring | 10

554 22 2
                                    

إميلي بوف



مباشرة إلى البريد الصوتي. مرة أخرى.

أحدق في هاتفي كما لو كان والدي يراه على الخط الآخر. لقد كان دائمًا الأسوأ في الرد على المكالمات. لكن لا سمح الله إذا فاتني إحدى مكالماته فسيبدأ بنفسه نهاية العالم.

أتصل بكاميرون بدلا من ذلك، لأنني أعتقد أن جميع الأولاد يجب أن يكونوا في صالة الألعاب الرياضية. سيتم إغلاقه غدًا بمناسبة عيد الشكر، لذا لا أشك في أنهم يقضون أكبر عدد ممكن من الساعات. لقد بدأ في الحلقة الأولى وأعتقد أن والدي يمكن أن يتعلم منه شيئًا أو شيئين.

"ما الأمر يا عزيزتي؟" يجيب بوقاحة وأنا أدير عيني.

"هل أبي في صالة الألعاب الرياضية؟ إنه لا يرد على مكالماتي." أتهم.

"نعم، إنه كذلك. ولكنه في منتصف تدريب كيج على القتال."

عند ذكر جاكسون يتلعثم قلبي. أحاول أن أتخيله أثناء القتال ولا أستطيع أن أنكر أنني أرغب حقًا في رؤية قتال بنفسي.

"هل بدأ القتال؟" أنا أسأل عرضا.

"اليوم فقط. سيواجه نيت. أراد والدك أن يكون أول صراع له مع أحدنا."

"كيف حاله؟"

"مذاقه رائع. إذا لم أكن أعلم أنه تدرب لأكثر من شهر فقط، كنت سأخمن أنه كان يفعل هذا لسنوات."

"إنه حقا جيد؟"

لسبب ما يتضخم صدري بالفخر. أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كثيرًا لدرجة أنني أعلم أنه يقضي عددًا كبيرًا من الساعات. إنه هناك قبل مجيئي وحتى بعد مغادرتي. لقد رأيت التجاعيد الحذرة على وجهه وأتخيل أن تحقيق التوازن بين ابنته ووظيفته والملاكمة أمر متعب للغاية.

 لكنه أظهر أنه بمجرد أن يضع رأيه في شيء ما، فإنه يراه على طول الطريق. إنه أمر مثير للإعجاب وأنا أعلم أن والدي قد نما احترامًا جديدًا له. لا يعني ذلك أنه سيعترف بذلك على الإطلاق.

"إنه طبيعي." يشيد كاميرون. "إذا أتيت، فقد تصلين إلى نهاية القتال."

الإثارة تسري في داخلي وأعلم أن هذه فرصة لن أنكرها.

"انا في الطريق."

أغلقت الخط، ووضعت جانبًا الأوراق التي يجب أن أضع علامة عليها خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة وأبدأ في ارتداء ملابسي. بمجرد الانتهاء من ذلك، أمسك بحقيبتي ومفاتيحتي قبل مغادرة المنزل. 

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن