جاكسون بوف
لقد خفضت رأسي بعد فوات الأوان وغادر ساندرز الخطاف بنجاح على جانب رأسي. أشعر بألم ضربته العميقة في جمجمتي ويأتي رد الفعل من أذني اليمنى. اللعنة، ربما يكون هذا قد تضرر الآن أيضًا. كان بإمكاني صد لكمته لكن عيني كانت منتفخة ومغلقة لذا فإن رؤيتي محدودة للغاية. لقد كان هذا هو سبب سقوطي منذ بداية هذه الجولة، وعلى الأرجح سيكون السبب وراء خسارتي لهذه المباراة. ساندرز ليس في حالة جيدة تمامًا لكنه أقل جرحًا مني.
ألقيت لكمة عمياء على منطقته الوسطى، غير قادر على كبح ابتسامته عندما تمكنت بالفعل من وضع قبضتي على بطنه. نخر إجابته يشبه الموسيقى في أذني وكل التشجيع الذي أحتاجه لتوجيه لكمة أخرى. أدير خطافًا يسارًا هادئًا، وأتمكن من الرؤية بشكل صحيح بعيني اليسرى، وتضرب اللكمة رأس ساندرز إلى الجانب بقوة كافية لإسقاطه. سأهاجمه بعد ثانية وأقوم بضربه تلو الآخر، مستخدمًا يدي اليسرى فقط في الوقت الحالي. لكن الأمر لم يدم طويلاً لأن جانبي الأيمن ضعيف ويهاجم ساندرز عندما يرى فرصة. هبطت قبضته على منطقة مصابة بكدمات بالفعل في ضلوعي، وأعادني الألم إلى الخلف. قام بتثبيتي على القماش باستخدام يده على كتفي ليثبتني في مكاني ويده الأخرى يلكمني على خدي. الرجل لديه خطاف مذهل ونتيجة لضربته جعلتني أصر على أسناني من الألم حتى لا أصرخ. ألوي النصف السفلي من جسدي، الجزء الوحيد مني الذي لا يمسكه ساندرز، واستخدم ساقي لركل جانب رأسه.
"تبا!" نزل للأسفل ليغطي الإصابة بيده وأنا أستغل تلك اللحظة للوقوف سريعًا والتعثر للخلف.
لم تكن ضربة صافرة الحكم أقل من مجرد راحة، وكدت أسقط على ركبتي عندما أعلن الجرس ذو الحلقات الثلاث نهاية الجولة. لقد وصلنا إلى منتصف المباراة تقريبًا ولكن يبدو أنني كنت أقاتل لعدة أيام. لم أكن أدرك أن عملي كان صعبًا بالنسبة لي، لكن أعتقد أنه مع وجود سبعة ملايين على المحك، فإن هذه المعركة لن تكون مزحة. أي معركة خضتها قبل هذه المعركة تبدو فجأة مثيرة للضحك. هذا هو إلى حد بعيد أصعب أنواع الملاكمة وأكثرها إيلامًا التي اضطررت إلى تحملها ولست واثقًا تمامًا من المدة التي سأستمر فيها. لكنني مصمم على تحقيق الفوز، لذا لا توجد فرصة لأن أقوم بهذه الجولة في حديقة ساندرز أيضًا.
وصلت إلى ركني لكن المدرب ليس جاهزًا للتحضيرات بعد. يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك على الإطلاق. ألقي نظرة خاطفة على فتحات القفص المسيَّج وأحاول إلقاء نظرة فاحصة على سبب التعطيل. أرى المدرب والرجال مجتمعين معًا ويتحدثون جميعًا في نفس الوقت، بعيون مجنونة وإيماءات كبيرة وهم يصرخون على بعضهم البعض. ما يجري بحق الجحيم؟ هناك شيء ليس على ما يرام. تتجمع حواجبي في حالة من الارتباك وأحاول لفت انتباههم عن طريق هز القفص. كان ضجيج السياج مرتفعًا بدرجة كافية لدرجة أن الرؤوس الخمسة استدارت على الفور في طريقي. قمت بنشر ذراعي في لفتة "ما اللعنة" والنظرات على وجوههم تثير القلق وربما حتى أدنى قدر من الحزن. على الفور ذهب ذهني إلى ليزي ثم خرجت من القفص بشكل أسرع مما أستطيع أن ألتقط أنفاسي التالية. كان قلبي يرتطم بصدري من الخوف الشديد وأنا أقفز فوق الدرج وأهبط مباشرة على الأرض، وأركض نحو الرجال بخطوات ساحقة.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...