Survival ring | 23

621 21 24
                                    

جاكسون بوف





من الصعب معرفة ما الذي أيقظني في البداية.



ربما هو تيار الضوء الذي أشعر أنه يسلط على جفني المغلقين.

ربما يكون السبب هو الملمس غير المألوف للسرير الناعم الذي تحتي.

ربما يكون السبب هو حقيقة أنني حصلت على نوم أكثر هدوءًا منذ فترة طويلة.

أو ربما هو الفم الدافئ والرطب الذي يلتف حول قضيبي، حيث يضرب طرفه الجزء الخلفي من حلق الفم المذكور.

يفلت مني أنين طويل ومنخفض، ويفهم جسدي الظروف قبل أن يفهمها عقلي المترنح. أدفع وركيّ للأعلى حتى قبل أن أدرك ما أفعله وأذهلني صوت الإسكات.

"القرف." ألعن، تنبيه فجأة. "هل أنت بخير يا عزيزتي؟"

لوحت لي إميلي بعيدًا، ولم تكسر وتيرتها أبدًا، بل غمزت لي بينما تواصل العمل معي بهذا الفم المذهل. أنا أتأوه من منظرها أكثر مما تفعله.

 خديها محمران وعينيها مغطاة، ونور الفجر يسطع عليها ويجعلها تبدو وكأنها ملاك لعين. لديها حالة خطيرة من رأس السرير لكنها تبدو وكأنها مارست الجنس حديثًا ورجل الكهف بداخلي يشمت بكيفية مطالبتي بهذه المرأة الرائعة والرائعة.

 أتشابك أصابعي في كتلة شعرها، وأطرافها تدغدغ فخذي ممتزجة بإحساس حرارتها الرطبة حول طولي الصلب، تنبعث منها سلسلة من الشتائم الراضية من فمي. اللعنة، كان من الممكن أن أعتاد على الاستيقاظ على هذا كل صباح. الاستيقاظ لها. يكاد يكون من الجيد جدًا أن نكون صادقين.

تدير إميلي لسانها بشكل مسطح من قاعدة قضيبي إلى طرفه، وتدور حول الرأس. أفلت مني اختناق خانق عندما أضافت قبضة محكمة إلى ما تفعله، ويدها تضخ الطول الذي لا يمكنها وضعه في فمها. لقد حددت إيقاعًا متزامنًا بين ضخي بكلتا يديها وفمها، وعندما نظرت إلى الأسفل، رأيت رأسها يتمايل بين ساقي، كدت أفقده. خديها مجوفان عندما تمص بشدة وأقسم بقسوة تحت أنفاسي. أنا متأكد من أن عيني تدور في الجزء الخلفي من رأسي عندما تداعب يدها الأخرى خصيتي وأقابل بالشد المألوف في أسفل معدتي. يدي تشبث بجذورها وأنفاسي تخرج متقطعة.

"إم، أنا سوف آتي." استخدمت يدي في شعرها لمحاولة دفعها بعيدًا لكنها لم تفعل ذلك. تمسك يديها بأعلى فخذي وهي تثبت نفسها في مكانها بينما لا أستطيع التراجع لفترة أطول. وبعد ذلك سأترك.

"تبا ." أنا أتنخر وألعن من خلال أصعب إصدار لي حتى الآن وتأخذه اميلي كبطلة. إن الإثارة الشديدة للمتعة تجعل من الصعب التنفس، لذلك أظل أحبس أنفاسي بينما تلتقط إيميلي كل قطرة أخيرة. عندما ينتهي كل شيء، أشعر وكأن روحي قد تم امتصاصها مني وأنني أذوب في الفراش.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن