Survival ring | 36

180 6 0
                                    

إميلي بوف









لقد كان لدي ما يكفي من آثار الكحول لأدرك ما هو الشعور السيئ حقًا. كل نفس.


لقد تم ضرب الرأس الذي يبدو وكأنه مطرقة عدة مرات. فم يبدو وكأنه قطن جاف وطعمه أسوأ. جسم يشعر وكأنه يزن طنًا وعدم القدرة على رفعه ولو بوصة واحدة. إنه كل ما أعيشه الآن. على الرغم من ذلك، من الغريب أنني لا أتذكر الشرب الليلة الماضية. في الواقع، لا أتذكر أي شيء من الليلة الماضية وسأتذكره بنفسي.

يتطلب الأمر أقصى جهد ولكنني في النهاية قادر على فتح عيني. الضوء الساطع في الغرفة ينتقل مباشرة إلى صداعي وأغمض عيني بجفل آخر. ماذا حدث لي بحق الجحيم؟

قررت اختبار حركة جسدي بدلاً من ذلك لأن فتح عيني ليس ممكنًا في الوقت الحالي. مع اهتزاز أصابع قدمي وأصابع قدمي، أستطيع التأكد من أن العشرة منها سليمة. أستطيع أن أشعر بصمت بشيء مغطى بالسجاد أسفل جسدي حتى أعرف أنني مستلقية. أحاول رفع نفسي ولكن في اللحظة التي أحاول فيها أشعر بألم هائل يمر عبري. يا إلهي، أشعر وكأنني مررت بمفرمة لحم. معصمي ورأسي يؤلمني أكثر. أنا...أعتقد أن معصمي مكسور. أحاول هزها، فيشعر بألم نابض في ذراعي بقوة كافية لإصدار صرخة غير مقصودة. أمتص نفسًا عميقًا وأحاول التنفس من خلال الألم، وأترك ​​الخفقان في معصمي يهدأ. انها مكسورة بالتأكيد. ولكن كيف؟

"رائع، إنها مستيقظة." أسمع تمتمة من مكان ما.

ثم يعود كل ذلك مسرعًا إليّ بسرعة كبيرة لدرجة أنني لا أستطيع إلا أن ألهث. تمر ومضات من اختطافي في ذهني بسرعة كبيرة وتثير صداعًا أعمق من ذي قبل. يا إلهي. شخص ما هاجمني واختطفني. إنه مثل حلم سيئ لكنني مستيقظة لتجربة كل جزء منه ولا أستطيع الهروب. وفجأة أصبح من الصعب التنفس، وانغلق حلقي بسرعة. تهدد الدموع بالانتشار بينما تتشوش رؤيتي بسبب البلل. أريد العودة إلى ديارهم. أريد أن أكون في أمان بين ذراعي جاكسون. لماذا يحدث هذا لي؟ كيف أجعله يتوقف؟

دون تفكير، أطلقت صرخة عالية لدرجة أنها رنّت في أذني. أشعر بالحكة والجفاف في حلقي ولكني لا أدع ذلك يوقفني. ربما سيسمعني شخص ما إذا كنت عالي الصوت بما فيه الكفاية وقد تكون هذه فرصتي الوحيدة.

ألم حاد في خدي الأيمن يقطعني ويحول صرختي إلى صرخة. سيطر عليّ إحساس لاذع وأغمضت عيناي عندما أدركت أنني تلقيت لكمة للتو. يتسبب الخوف في ارتفاع مستوى الأدرينالين في جسمي وتبدد الألم في وسط رأسي حتى أتمكن أخيرًا من فتح عيني. في البداية أعتقد أن عقلي يخدعني عندما أرى مكاني. إنه أمر غريب للغاية، حتى أنني أغمضت عيني مرة أخرى للتأكد من أن هناك شيئًا ما ليس خطأً معي. أعيد فتحها وبالتأكيد أرى نفس الشيء.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن