Survival ring | 30

248 8 0
                                    

إميلي بوف








هل سبق لك أن مررت بلحظة تشعر فيها وكأن قلبك ينتزع حرفيًا من صدرك؟

إنه مألم.

كثيراً.

إنه ليس مؤلمًا فحسب، مثل ذلك النوع من الألم الذي يجعل التنفس صعبًا، ولكن هذا الشعور بالغياب في صدرك غامر جدًا لدرجة أنه ليس لديك خيار سوى تحمل الفراغ لأنه في تلك اللحظة هو كل ما تعرفه.

أعتقد أن شعور الغياب يؤلم أكثر من الألم الفعلي.

نوع من مثل إذا فقدت أحد أطرافك إلى الأبد. تفضل أن يكون الأمر اللعين مؤلمًا بما يكفي لاستخراج الصراخ في منتصف الليل ثم يختفي تمامًا.

أشعر وكأنني فقدت أحد أطرافي. إنه عضو حيوي، حقًا، ومن الصعب جدًا القيام بوظيفته عندما لا يكون موجودًا. الآن هو في يد جاكسون وهو ينكسر. تحطيم. طمس سخيف. أرى نفس حالة الكسر التي تنعكس في عينيه وهذا يقتلني أكثر من ذلك بكثير. كلانا يعاني من نفس المستوى من الألم في الوقت الحالي وبطريقة ما أشعر بالاطمئنان من هذه الحقيقة.

الفتاة الملتفة حوله مثل الملزمة، والتي تعرفت عليها على الفور باسم تارا، أطلقت عليّ نظرة قاتلة. أحاول أن أقف على موقفي ولكني منشغلة قليلاً داخليًا وأنظر إلى مدى روعتها. شعرها عبارة عن تجعيدات ربيعية فضفاضة بشكل طبيعي ويتناسب لون الكراميل الحدودي مع عينيها الكبيرتين. وجهها منظم وأنيق مع عظام خد عالية وبعض الشفاه الممتلئة بشكل خطير. لديها جسد لا يستحق الهرب وهو مغطى بملابس مناسبة تظهر أصولها بلطف. وجهها في الغالب هو ما يلفت انتباهي لأنها تشبه ليزي كثيرًا مما يسبب ألمًا مؤلمًا في صدري. إنه مثل مواجهة حقيقة أنها والدة ليزي بينما كنت أعتقد بغباء أنني يمكن أن أصلح هذا الدور. تارا تحمل الكثير من الحتمية للشخصين اللذين أحبهما أكثر في هذا العالم وهذا ليس أقل من التخويف. ومع ذلك، أحاول ألا أترك الأمر يظهر حتى عندما تضغط بقوة أكبر على جاكسون وينفجر قلبي بغيرة شديدة.

أنا أكره الشعور بهذه الطريقة.

تقريبًا كما لو كان يخرج من نشوة، أمسك جاكسون بكتفيها ودفعها للخلف بضع خطوات قبل أن يبتعد بنفسه. تبدو تارا غاضبة ومحرجة بنفس القدر من رفضها العلني، ثم التفتت إليّ مرة أخرى. تلتف شفتاها في ابتسامة متكلفة بينما تنظر إلي لأعلى ولأسفل بطريقة تقول إنها لا تحب ما تراه. عقدت ذراعي دفاعًا في البداية ولكني سرعان ما أصبحت غاضبًة لأنها هي التي تخلت عن عائلتها وهي تحكم علي بطريقة ما . أستطيع أن أشعر حرفيًا بأي بقايا من الترهيب تتركني ويحل محلها على الفور شعور قوي بالعزيمة. هذه العاهرة ليست على وشك العودة إلى حياة من أحبهم كما لو أنهم سيوقفون كل شيء مؤقتًا من أجلها. إذا أرادت الوصول إلى عائلتي، فعليها أن تمر عبري أولاً.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن