جاكسون بوف
قبضة ليزي الصغيرة تنقر على باب إميلي.
"دق دق! نحن هنا!" هي تغني.
ابتسمت، مستمتعًا بشعورها بالحاجة إلى إعلان وصولنا كما لو أن طرقها لم يعلن عن وصولنا بالفعل. ثواني قليلة تمر دون إجابة. ليزي تستهزئ وتقرع مرة أخرى.
"هنا يعني خارج الباب!" تنادي ليزي لإبلاغهم. أنا ضحكة مكتومة.
"إنهم يعرفون يا عزيزتي. إنهم قادمون." أقول بلطف.
يفتح الباب بعد ذلك وتستقبلنا إميلي المرتبكة. كالعادة، رؤيتها تخطف أنفاسي. يا إلهي، هل سأعتاد على مدى جمالها؟ تبدو مذهلة بشكل خاص في الفستان الأسود الذي ترتديه، والذي تم تصميمه بحيث يضيق عند خصرها ويظهر شكلها ويتوهج من الأسفل بحيث يلامس ركبتيها.
إنها بأكمام كاملة ولكن الأكمام شفافة.
تم سحب شعرها الأشقر الخلاب إلى أعلى على شكل ذيل حصان مع ربطة شريطة سوداء لطيفة .. بشعرها هذا أميل إلى شده ويفضل أن يكون ذلك عندما نكون في أوضاع أكثر مساومة.
"مرحبًا،" تبتسم، نوعًا ما لاهثًة .
هل يجعلني أحمق أن أتمنى أنها تنقطع أنفاسها من رؤيتي؟ لأنني بالتأكيد أشعر بضيق في التنفس من رؤيتها.
"مرحبًا، لقد أحضرت لك هذه." أحمل على عجل باقة من عشرات الورود الحمراء التي اشتريتها كهدية بمناسبة الانتقال لمنزل جديد.
لم أفعل شيئًا كهذا من قبل، لذلك كنت مترددًا بشأن ما سأحصل عليه. كنت أفكر في الحصول على شيء يشبه الطعام ولكني لم أكن متأكدًا مما كانت تحضره ولم أرغب في الحصول على شيء ربما تكون قد طبخته بالفعل. في النهاية، استسلمت وأرسلت رسالة نصية إلى كاميرون للحصول على النصيحة.
على الرغم من أنه سأل عن السبب، أخبرته أنه لا داعي للقلق بشأن ذلك. لقد كان يسخر مني ويسخر مني قبل أن يعطيني فكرة الزهور في النهاية. بدا الأمر جبنيًا ولكن بحق الجحيم، ماذا عرفت؟ لذلك أخذت كلمته لذلك.
حاليًا، أريد نوعًا ما أن أخنق حياته لأن إيميلي تحدق في الباقة، دون أن ترمش. أشعر وكأنني أحمق وأكاد أتوصل إلى عذر واهٍ لمحاولة تحويل الموقف. ربما أستطيع أن أقول أنني حصلت عليهم للمدرب.
"لا تريديهم؟" تسأل ليزي وأغمض عيني في الهزيمة. اترك الأمر لابنتي للإدلاء بأكثر التصريحات الصارخة. تومض إميلي أخيرًا وتبدو محرجة تمامًا.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...