إميلي بوف
لقد ضغطت يدي معًا من التوتر، محاولًة إلهاء نفسي بكل ما يأتي على شاشة التلفزيون وفشلت فشلاً ذريعًا. لم تكن "إيفري" قد وصلت بعد وكنت أتصرف بالفعل بكل أنواع الشك. لقد كانت ستصاب بنوبة قلبية بالفعل عندما اعترفت بالورطة بيني وبين جاكسون. كنت سأزيد الأمر سوءًا إذا تصرفت بذهول.
كانت الخطة هي التصرف بشكل غير رسمي قدر الإمكان حيال ذلك حتى لا ترى مدى الأذى الذي أشعر به الآن بعد أن بدأ جاكسون على ما يبدو في تجنبي والابتعاد بنفسه. ومع ذلك، لن أعتمد عليه. يمكن أن ترى أفيري دائمًا من خلالي.
صوت الطرق على الباب الأمامي يجعلني أقفز. اللعنة. كنت أتصرف وكأنني على وشك الاعتراف بجريمة.
أخذت نفسًا مرتعشًا، نهضت وتوجهت إلى الباب الأمامي لفتحه. استقبلتني أفيري بابتسامتها المميزة واحتضنتني في عناق شديد.
"لقد اشتقت لمؤخرتك." إنها تطبع قبلة على خدي.
"لقد رأيتني منذ أسبوعين." أذكرها بابتسامة.
"أنا محتاجة هكذا." إنها تمزح وتتبختر في شقتي.
بالكاد قمت بالنقر فوق القفل عندما انقلبت علي، وأصبحت جدية فجأة.
"ماذا يحدث هنا؟" إنها تطالب.
"لماذا تعتقدين أن شيئا ما يحدث؟" أحاول أن أكون غير مبالٍية، مندهشًة من أنها تلاحقني قبل أن أخرج ما يصل إلى عشر كلمات.
"أنا أعلم فقط. لقد بدوت متوترًة عندما طلبت مني أن آتي إليك وأنا وأنت نعلم أن آخر شيء نكون فيه حول بعضنا البعض هو التوتر." إنها تنظر إلي عن علم.
أضحك بشكل محرج. الكثير من التظاهر. "جيد. أنت على حق. هل يمكننا الجلوس أولاً؟"
استقرنا أنا وإيفيري على الأريكة الرئيسية، وجلسنا متربعين على بعضنا البعض. تضع معطفها على ظهر الحافلة وتشعر بالراحة وتتكئ بظهرها على مسند الذراع. عندما أصلحنا أنفسنا، رفعت حاجبيها في وجهي بترقب. هنا لا شيء يذهب.
"حسنًا، حسنًا. اه، كما ترين...لذا أنا-"
"إميلي". توقفت أفيري عن التلعثم والغضب. "ما الأمر مع التردد؟ أنت تعلمين أنه يمكنك إخباري بأي شيء."
"أنا أعرف." أنا تأوه. "إنه فقط... ربما لن تتوقعي هذا مني."
"هل أنت مثلية الجنس؟ لأنني موافقة تمامًا على ذلك." تقول بجدية.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...