Survival ring | 26

334 12 1
                                    

إميلي بوف




كان هذا جنونًا.

لقد كنت أعيش المباريات من قبل ولكن ليس ضمن هذا العدد الكبير من الجماهير. لقد وصل عدد الأشخاص الموجودين في الساحة إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث اقترب من 20 ألف متفرج، وتغمرني موجة هائلة من الفخر. لقد قطع جاكسون شوطا طويلا حقا. مع كل مباراة يفوز بها، يصبح أكثر شهرة لموهبته الخام ومهاراته هي بمثابة الصدع لجميع عشاق الملاكمة هناك. المباراة الوحيدة التي شاهدتها على الهواء مباشرة كانت المباراة الأولى، لذا فإن رؤية المدى الذي وصل إليه كان أمرًا لا يصدق.

ضجيج الجمهور مستمر وشرس. يبدو أن هتافات الزفير تزحف في كل مكان، وأشعر في الواقع بقشعريرة تتبع الأحاسيس المستمدة من أجواء الساحة. تومض اللافتات وتلوح والعديد من المشجعين يصرخون بالفعل بأسماء من هم هنا لتشجيعهم. المنطقة معتمة وهناك عدد قليل من أدوات الأضواء تتجول في المنطقة، ويمر الضوء فوق الحشد من حين لآخر. بخلاف ذلك، الأضواء الوحيدة هي تلك التي تنير الحلبة، مما يضع تركيز الجميع على الحدث الرئيسي.

يدق جرس التحذير لمدة خمس دقائق وتتجه عيناي إلى جاكسون. إنه يجلس على هذا الكرسي المؤقت الذي يحضره الطاقم بين الجولات أثناء تحضيره. هو وأبي لديهما رأسان متقاربان ويبدو أنهما في محادثة مكثفة. يقوم أبي بمعظم المحادثة ويومئ جاكسون أحيانًا برأسه أو يهز رأسه. يقول شيئًا ما من وقت لآخر، لكنني أعلم أنه يرحب بسهولة بالنقد البناء من والدي، لذا فهو يستمع في الغالب. كاميرون موجود معهم ويبدو أنه يقوم بتجهيز معدات جاكسون. يقف الرجال الآخرون خارج الحلبة ولكن بالقرب من زاوية جاكسون ويتكئون على الحبل ويستمعون إلى المحادثة.

وأغتنم الوقت لأقدر علنا ​​يا راجل. يبدو "جاكسون" جاهزًا لالتقاط الصور حتى في أسوأ أيامه، لكن "جاكسون" الذي يرتدي معدات الملاكمة قبل المباراة هو ما تصنع منه الخيالات. يرتدي رداءً فضيًا يرتديه قبل بداية كل مباراة، وتصل الأكمام الفضفاضة إلى مرفقيه، وترتفع سترة الرداء فوق رأسه. يتم تثبيت ذراعيه على فخذيه وهو جالس ويداه الملفوفتان مشدودتان ومفتوحتان لإرخاء عضلاته. تحجب السترة ذات القلنسوة معظم وجهه ولكن فكه القوي يطل إلى الخارج وتبرز محلاق شعره من أسفل السترة أيضًا. ملفه الشخصي هو الأكثر وضوحًا ويكفي التقاط الابتسامة العرضية التي يلقيها أثناء الانتظار. إنه تجسيد للرائع والواثق ولكن المصمم. أنا تقريبا أريد أن أصرخ. أنا امرأة محظوظة.

سقط لوكاس بجواري مع ليزي، التي انحنت على الفور لتجلس على حجري. ابتسمت ولففت ذراعي من حولها بينما كانت تستقر ضدي. نظر كل منا إلى جاكسون، وكما لو كان يشعر بأننا نشاهد، يلتفت رأسه نحونا. رفعت يدي في موجة وفعلت ليزي الشيء نفسه. انفجر جاكسون بابتسامة تبرز تلك الغمازة النادرة ورفع قفازه نحونا.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن