Survival ring | 22

638 21 3
                                    

إميلي بوف





"حسنًا يا أبي. أحبك أيضًا. إلى اللقاء."



أغلقت الهاتف أثناء الزفير، وهو مزيج من الراحة والرهبة. أشعر بالارتياح لأن والدي أبلغني أنه والفريق قد هبطوا بسلام وخائفين لأنني لا أعرف ما الذي سأواجهه بعد ذلك من جاكسون.

 لقد كان الأسبوعان الأخيران بمثابة الجحيم، حيث كنت أحاول المراوغة حوله ومنع نفسي من الاستسلام للأشياء أولاً. ناهيك عن الحلقة الصغيرة مع ليزي وكيف بدأت تنظر إلي في ضوء قد لا تتاح له الفرصة أبدًا للتشغيل.

 كان من الأسهل القتال ضد نفسي عندما لم يكن موجودًا جسديًا، لكن الآن بعد أن علمت أنه عاد إلى بوسطن، أصبح لدي جنون العظمة لأنني سأواجهه في كل منعطف عندما حقًا لا أريد ذلك .

 على الأقل، طالما أنه حمار. ولكن، أعني، ينبغي أن يكون على ما يرام. سأفعل ما أريد وهو سيفعل ما عليه وما عدا ذلك في عرين المقاتل ، ليس هناك ضمان بأننا سنرى بعضنا البعض دون سابق إنذار.

قررت أنني لا أريد أن أذهب إلى مدينة جاكسون عندما وصل قبل ساعة فقط، فاحتضنت على الأريكة ببطانية والرواية التي كنت أحاول قراءتها طوال الجزء الأكبر من ثلاثة أيام. هذا يشبه عشر سنوات في عالم الطالب الذي يذاكر كثيرا، خاصة عندما يكون كتابًا جيدًا حقًا ولكن لا يمكنك الحصول على الوقت لقراءته باستمرار.

 لقد تشتت انتباهي قريبًا بما فيه الكفاية لأن الكتاب صدمني تمامًا. هناك شيء يتعلق بلاعبي الهوكي الرائعين الذين يتمتعون بروح الدعابة القذرة يجعلني أعتقد أن الحياة هي أفضل شيء على الإطلاق. 

لقد قررت الشخصيتان الرئيسيتان للتو التوصل إلى اتفاق جنسي بدون قيود وهذا ما يجعلني أشعر بالإحباط. هذا لن يسير على ما يرام. لكن نهايتها ستكون سعيدة لأن جميع الكتب لها نهايات سعيدة وربما لهذا السبب أقرأها وكأنني أقرأ الكتب باستمرار.

 ومع ذلك، أجد نفسي أضحك بلا توقف مع تقدم الكتاب، والشيء التالي الذي أعرفه هو مرور ثلاث ساعات وأنا أعوي بشكل أساسي عندما تدخل الفتاة الرئيسية إلى خزانة الأولاد وتواجه أرض القضيب.

لقد اشترت حالة النيرفانا الخاصة بي من خلال متعة كل شيء. تمت مقاطعة كتب الكبار الجديدة عندما سمعت طرقًا على باب منزلي. عابسًة، أتحقق من هاتفي لمعرفة ما إذا كان والدي قد أرسل رسالة نصية في وقت سابق بشأن المرور. نادرًا ما يظهر بشكل غير معلن، بفضل الركل اللفظي الذي وجهته له عندما انتقلت للعيش لأول مرة، وكان يجد كل الأعذار في الكتاب فقط ليأتي.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن