Survival ring | 31

244 6 0
                                    

جاكسون بوف

"ماذا الان؟" إميلي تذمرت من الطرف الآخر من الخط. أعلم أنها سئمت وتعبت من مكالماتي، وهذه هي المكالمة السابعة اليوم، لكنني كنت مذعورًا بشأن سلامتها وخائفًا تمامًا. معرفة أن وجودها في حياتي في خطر كان كافياً ليجعلني أفقد عقلي من الخوف. لن أكون شيئًا بدونها، وإذا كان ذلك يعني أنها غاضبة مني لأنني أحوم فوقها كما لو كانت طفلة، فيمكنني بالتأكيد أن أتعايش مع ذلك. أعني، يا الجحيم، على الأقل كان ذلك يعني أنها كانت هنا وعلى قيد الحياة وبصحة جيدة لتغضب مني في المقام الأول. هذا كل ما يهم .

"فقط أتحقق يا عزيزتي."

" مرة أخرى. ماذا، هل يعد وجود فواصل زمنية أطول من عشر دقائق بين المكالمات جريمة؟"

أنا أتجاهل تصريحاتها الذكية. بصدق، إنها مسلية ولكني أعلم أن الضحك لن يؤدي إلا إلى إثارة غضبها أكثر.

"نعم، مرة أخرى . إذا كنت سأصطحبك بنفسي فلن أتصل بك."

إنها تسخر. "نعم، ستفعل."

"ربما." فمي يرتعش.

"جاكسون كيج، إنه لأمر سيء بما فيه الكفاية أن تجعل أصدقاءك يقودونني إلى المنزل من العمل وكأنهم سائقي الشخصي، لكن وجودك في مؤخرتي لا يساعدني."

"أنت تعرفين كم أحب مؤخرتك."

"جاكسون."

"وأنت تعلمين كم أحبك."

"جاكس." تتنهد بهدوء. "أنا أحبك ولكن هذا متعجرف للغاية."

أستنشق من أنفي لاحتواء غضبي المتزايد ببطء. "عزيزتي، ماذا ستفعلين لو انقلبت الأدوار؟"

أصبح الخط هادئًا لبضع لحظات وأعلم أنها تفهم وجهة نظري.

"أنا أفهم يا جاكس، أنا أفهم ذلك حقًا. فقط اهدأ قليلاً. الحقيقة هي أن كل هذا الهراء الأمني ​​الإضافي يخيفني فقط. لقد كنت حذرًا من قبل ولكن الآن أشعر أنني يجب أن أراقب باستمرار وهذا أمر مثير للسخرية. هذه ليست CSI، يمكن أن تكون مزحة لكل ما نعرفه ولكن لا تجعلني أشعر بالخوف في هذه الأثناء."

"هذا ليس ما قصدت القيام به." أقول بهدوء. يستهلكني الشعور بالذنب لأنني جعلتها تشعر بهذه الطريقة عندما أردت فقط حمايتها.

"أنا أعلم. فقط خفف عني، أليس كذلك؟"

أجيب على مضض. "حسنًا يا عزيزتي. على الأقل اتصلي بي عندما تعود إلى المنزل."

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن