إميلي بوف
مررت يدي على فستاني الأسود المناسب، حيث كان ملمسه المخملي يوفر القليل من الراحة. تنهدت بعمق من خلال أسناني ولا أستطيع أن أقرر ما إذا كنت غاضبًة أم منزعجًة. ربما كلاهما. لا أعرف. أعلم أن ما أشعر به الآن لا يقارن بما يمر به جاكسون. وكأنه يعلم أنني أفكر فيه، فجأة أراه يظهر في مدخل غرفتي من انعكاس المرآة التي أقف أمامها.
"يا هذا." أقول بهدوء، وليس الالتفاف.
لقد أعطاني شبحًا من الابتسامة، وبدا غير متأكد تمامًا وليس على الإطلاق مثل نفسه المغرور عادةً مما يكسرني قليلاً. أبقي نظراته وهو يقترب مني ويلف ذراعيه حول خصري من الخلف. يضع ذقنه على كتفي وأنا أقبض على ساعديه ونشاهد بعضنا البعض في تأملاتنا.
"كيف تشعر؟" أسأل بهدوء.
أحد حاجبيه يرتفع وأنا أضحك.
"سؤال غبي. آسف."
يبحث في عيني في المرآة ويتنهد بعمق.
"لا أعرف ما أشعر به." هو اعترف. "أنا مخدر نوعًا ما. أعتقد أن هذا أفضل من الشعور بشيء ما، لأكون صادقًا".
"نعم." استدرت بين ذراعيه وبقيا في مكانهما، ويداه ملتصقتان بظهري وتسحبانني إليه. "أو من الأفضل أن تشعر شيئًا فشيئًا بدلًا من الكبت ثم الانفجار دفعة واحدة."
فكه يدق وكأنه لا يوافق. دون أن أنطق بكلمة واحدة، وضعت يدي على صدره وبدأت في إصلاح الفوضى في ربطة عنقه. ربما كان مشتتًا للغاية بحيث لم يتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح. كان يراقبني في صمت وأنا ألتف وأسحب جانبًا واحدًا من خلاله، وأسحبه وأقربه من وجهي مع قبضتي على القماش.
"إذا انفجرت، فسوف تحظى بي. وستحظى بي دائمًا."
"أنا أعرف." همس. يميل رأسه قليلاً ويخفض رأسه، ويلتقط شفتي في قبلة ناعمة أعود بها بعينين مغمضتين. لم يجرب أي شيء أكثر من ذلك، ولا أنا كذلك، لكن لا بأس لأن هذه القبلة من أجل الراحة وكلانا يعرف ذلك.
"دعنا نذهب؟" أسأل عندما ننسحب.
أومأ برأسه وأحكم قبضته علي. إنه ليس جاهزًا ولا أعتقد أنه سيكون كذلك أبدًا ولكني أمسك بيده وأبذل قصارى جهدي لأكون المرساة التي يحتاجها بشدة.
ركوب السيارة صامت وأمسك بيده بيد واحدة أثناء القيادة باليد الأخرى. لم أكن أعتقد أنه مؤهل للقيادة، لذا أصررت على القيام بذلك. كنت أعلم أنه لم يكن يشعر بنفسه عندما وافق على الفور دون قتال. بين الحين والآخر، أنظر إليه من جانب عيني وألتقطه وهو يحدق خارج النافذة. وجهه فارغ ولا ينظر بعيدًا أبدًا أثناء الرحلة بأكملها. لا أعتقد أنه ينظر إلى أي شيء، فقط يحدق ويضيع في أفكاره.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...