Survival ring | 07

557 19 1
                                    


جاكسون بوف

"أعطني بيرة من الصنبور واثنين من ويسكي بوربون!" يصرخ لوكاس في وجهي بسبب الضجة التي تحدث في الحانة. أضع ثلاثة كؤوس وأملأها بالمشروبات الخاصة بها حتى تصل الرغوة إلى حافة الحافة، ثم أنزلقها إلى أسفل سطح العمل حيث تتباطأ أمامه مباشرةً.

"انزلاق لطيف،" ابتسم لي وألمحت ذقني إليه تقديراً لمدحه. منذ أن طُردت من متجر التوفير، بدأت في القيام بنوبات أكثر في الحانة وأدركت أن المناوبات الليلية قدمت أفضل النصائح. لقد أفسد جدول نومي أكثر ولكن الأجر عوضه. لقد أصبحت أكثر كفاءة في مهاراتي في العمل في الساقية وأراد مديرنا أن يجعلني مسؤولاً عن المزيد من التحولات بسبب ذلك. بالتأكيد ليست مشكلة بالنسبة لي.

مسحت بقع الماء الناتجة عن الكؤوس المكثفة، ثم ألقيت قطعة القماش على كتفي وانتقلت إلى العميل التالي. وقلبي في الواقع يتخطى النبض.

تجلس إميلي على أحد المقاعد المرتفعة وتبدو ضائعة في التفكير وغير مدركة تمامًا لأي شيء من حولها. إنها حتى لا تدرك كم هي جميلة ولكن الرجال من حولها يدركون ذلك بالتأكيد. قاموا بفحصها بشكل صارخ، وتجول عيونهم فوق جسدها بجوع.

تشدّ يدي في قبضتي وأحاول أن أقتلع أعينهم. لا أعرف لماذا تتبادر إلى ذهني هذه الرغبة، ولا أملك الحق في ذلك، فأنا لا أحب كل تلك العيون عليها. كوني لا ألومهم لا يعني أن ذلك يبرر غضبي تجاه أفعالهم.

إنها ترتدي ملابس تُظهر شكلها المتعرج إلى حد الكمال، وتلك التنورة تفعل أشياء لا تصدق لمؤخرتها وقميصها يشير إلى أدنى انقسام.

مكياجها بسيط ولكن اللعنة، تلك الشفاه الحمراء تثير شهوة الغليان في عروقي وهذا كل ما يمكنني فعله لمنع نفسي من الانحناء عبر المنضدة وإغلاق فمي على فمها المورق.

أشعر أن جسدي يتفاعل مع أفكاري، وعلى هذا المعدل، أنا مقتنع بأن قضيبي سيبقى ثابتًا بشكل دائم حولها. أرى رجلاً يقترب من خلفها، وعيناه مثبتتان على مؤخرتها، وأتقدم خطوة للأمام بينما أطلق الخناجر عليه. رأى التحذير واضحًا على وجهي وتوقف قبل أن يبتعد بخوف.

هذا صحيح، موظر.

أقف أمامها حتى لا يحاول أي شخص آخر الاقتراب منها. إنها لم تلاحظني بعد لذا تحدثت أخيرًا.

"جاهزة للطلب؟" أسأل.

من الواضح أن إميلي خرجت من أفكارها ورأيت المفاجأة الواضحة على وجهها عندما رأتني. تجري عيناها بسرعة على جسدي وينتفخ صدري بشكل لا إرادي. يا إلهي، أنا أتصرف مثل هذا الغبي.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن