إميلي بوف
"لقد حصلت على هذا يا عزيزي. هيا." تمتم بعصبية بين أنفاسي، ويداي مطويتان معًا وأستريح تحت ذقني في صلاة صامتة، بينما يواجه جاكسون وريدج في الجولة الثانية.
لست متأكدًة
من خطة جاكسون الأولية للمباراة، لكن استنادًا إلى تعبيرات وجهه المهتزة والحذرة قليلاً وقلق والده، أعتقد أنهم يتبعون خطة مرتجلة. من المؤكد أن ريدج بدأ المباراة بجريمته، حيث قفز إلى الجولة الأولى بلكمات واثقة، لكن جاكسون كان قادرًا على الصمود. أعتقد أنه تم الاستهانة بمهارات ريدج عندما خرج بشكل أكثر شراسة مما كان عليه عندما بدأت المباراة وألحق بعض الأضرار الجسيمة بجاكسون. كان علي أن أغمض عيني بينما كنت أشاهد أبي وهو يعيد أنف جاكسون إلى مكانه على الجامبوترون الضخم. بدا الحديث الذي أعقب ذلك ساخنًا بدرجة كافية لدرجة أنه لم يستغرق الأمر الكثير لتخمين أن المباراة لم تكن لصالح جاكسون وكان عليه تغيير مسرحياته. لا أعتقد أن جاكسون كان مضطرًا إلى اتباع الخطة البديلة من قبل، والآن أعتقد أنني أشعر بالتوتر مثله تمامًا لرؤية مدى نجاح هذا الأمر.يضرب ساندرز أولاً مرة أخرى ويدخل بضربة يسرى على خد جاكسون. ينحني جاكسون إلى مستوى منخفض، لكنه لا يزال فوق خط الحزام، مما يجعله في خط مثالي مع أمعاء ساندرز، حيث يسدد لكمة قوية مرضية تجعل ساندرز ينحني. ينهض جاكسون من وضعه الجاثم ويضرب ذقن ساندرز للخلف بخطاف أيمن مما يجعله يتعثر للخلف. ركلة سريعة خلف الركبة ويسقط ساندرز قبل أن تتاح للجمهور فرصة أن يرمش. يقفز الجمهور على أقدامهم، وينبضون بالحياة من تغيير الاتجاه، وأنا بينهم وأنا أصفق بشدة وأقفز وأنزل.
"نعم، نعم، نعم! اللعنة نعم!" أضرب قبضتي بحيوية، متجاهلة النظرات المرعبة التي أحصل عليها من زملائي الجالسين. حول جاكسون عينيه نحوي، وبينما أشك في أنه يستطيع سماع ما أقوله، ضغط على شفتيه معًا كما لو كان يمنع ضحكته.
لم تدم التسلية طويلاً عندما قفز ساندرز مرة أخرى إلى قدميه وقام بتوجيه لكمة أخرى قبل أن يستقيم. ينحني جاكسون وبالكاد يخطئ الضربة ولكنه قادر على الابتعاد عن الطريق. عدت إلى مقعدي وأمسك بالحواف، مما أدى إلى استهلاك أعصابي من جديد. تفقد أصابعي الإحساس بها عندما أشدد قبضتي على الكرسي بينما أشاهد ساندرز يضرب فجأة خطافًا خلفه وينجح في جعله يهبط على خد جاكسون. كيف أصبح جيدًا بحق الجحيم؟ لقد فقدها الجمهور تمامًا عندما وقفوا جميعًا من كراسيهم وهتفوا بشدة.
"يا لها من ضربة !" انفجر المعلق وأنا أعلم أن حماسته لا يمكن احتواؤها لأنه لم يكلف نفسه عناء استشعار نفسه. "هل سبق لك أن رأيت مثل هذا التنفيذ الخالي من العيوب لضربة إلى الوراء؟"
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...