Survival ring | 09

527 21 1
                                    

جاكسون بوف



"انتبه إلى يسارك، انتبه إلى يسارك!" ينبح المدرب عندما أفشل في صد ضربة أخرى.

هذا يضربني في عيني ويجب أن أقمع تأوهًا. اللعنة. هذا يؤلم.

"أنت تركز كثيرًا على قبضتي يا فتى. راقب جسدي بالكامل. الاتجاه الذي ستتجه إليه سيكشف لك الذراع التي سأضربها بها." ينصحني وأنا أهز ذراعي ورأسي وأجمعهما معًا عقليًا.

لقد كنت أتدرب لمدة ثلاثة أسابيع الآن وكان المدرب يكسر كراتي بلا رحمة. آتي إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم في الساعة 5 صباحًا وأمارس التمارين لمدة ساعة مع الأوزان والتمارين وتمارين القلب.

 ثم أتدرب لمدة ثلاث ساعات على كيس اللكم أو نط الحبل. في بعض الأحيان أتشاجر مع اللاعبين الآخرين ولكن ليس باستمرار. أنا لست على هذا المستوى بعد. المدرب هو الشخص الوحيد الذي أتجادل معه كل يوم لأنه يعرف بالضبط المستوى الذي سأعمل فيه. إنه لا يمنحني الأمر بسهولة وأنا ممتن لذلك.

 لدي الكثير من العمل للقيام به. أعلم أنه يرى الآن مدى جديتي منذ اليوم الذي دخلت فيه مكتبه مع معداتي الرياضية في مكانها، وأخبرته أنني احترمت رغباته لفترة كافية ولكن مجرد أنه كان مدربي لا يعني أنني سأسمح له بذلك. له استدعاء كل الطلقات. لقد كانت لدي مرونة أكبر من ذلك وكنت أخطط لاستخدامها في الملاكمة.

 لقد راقبني بعناية لبضع دقائق قبل أن يطلب مني أن أدخل مؤخرتي إلى الحلبة. وكان هذا هو الحال.

لقد أصبحت أكثر تكريسًا للرياضة نفسها، حيث أمضي ساعات أكثر مما يمنحني إياه المدرب. أنا أول من يدخل صالة الألعاب الرياضية وآخر من يغادر. أستخدم الوقت بين تدريبي وعملي للقيلولة وقضاء الوقت مع ليزي.

 وإذا كنت مستعدًا لذلك، أعود إلى صالة الألعاب الرياضية بعد انتهاء مناوبتي لأمارس المزيد من الساعات من التمارين. تعد القدرة على التحمل ورد الفعل من العوامل المهمة في الملاكمة وأحتاج إلى أن أكون في ذروتها إذا كانت لدي أي فرصة لأن أصبح جيدًا. في البداية، بذلت قصارى جهدي للتعويض عن كل الوقت الضائع الذي كان من الممكن أن أقضيه في الانتقام لحلم سام.

 الآن، بدأت أفهم الفكرة وراء شغفه لأنه كان على حق؛ الرياضة مثيرة للغاية. أقاوم كل غضبي وسلبيتي من خلال الملاكمة، حيث يسري الأدرينالين في عروقي عندما أقاتل. إن تحقيق فقدان كل طاقتك في نهاية التدريب هو أمر مُرضٍ للغاية، ومن السهل أن يصبح إدمانًا.

لكمة أخرى سقطت على جانب رأسي بسرعة كبيرة وأنا متأكد من أن عقلي يهتز.

"ركز يا كيج." المدرب يهدر وأنا أبتعد عن أفكاري. عندما تقاتل، يجب أن يكون كل ما يتعلق باللعبة هو تركيزك الوحيد. لقد تعلمت بالطريقة الصعبة أنه لا يوجد مكان لأي شيء سوى القتال.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن