جاكسون بوف
نظرت إلى الأسفل من المبنى الذي كنت أقف أمامه لأرى الورقة التي بين يدي، لأتأكد من حصولي على العنوان الصحيح.
أعلم أنني مماطل، لكن لا أستطيع التخلص من الشعور بأن هذا القرار سيغير حياتي بشكل جذري. عند هذه الفكرة، أطلقت على الفور ضحكة جافة وخالية من الفكاهة.
لقد واجهت حياتي بالفعل تغييرات جذرية يبعث على السخرية. وكان فقدان أخي واحدًا منهم. قبضت يدي على عجلة القيادة من تلقاء نفسها وأغمضت عيني وأخرجت زفيرًا مرتعشًا. حان الوقت للتغيير حان الوقت للتغير حان الوقت للانتقال.
"ما المشكلة يا أبي؟" صوت ابنتي الجميل ينادي من المقعد الخلفي.
شعور بالسلام يغمرني عندما أسمعها. من المسلم به أن ابنتي هي نور حياتي. لولا تصميمي على فعل الصواب معها، كنت سأظل في مؤخرتي وأحزن على فقدان أخي عندما فقدته منذ 4 أشهر فقط. كنت أشرب الخمر، وأحتفل، وأعود إلى المنزل مع عدد لا نهاية له من النساء هربًا من العالم الذي لم أكن مستعدًا للانغماس فيه؛ عالم بدون أخي.
لقد قدمت غريتا، جليسة ابنتي، مساعدة كبيرة خلال كل ذلك، ومرة أخرى أجد نفسي أتمنى أن أتمكن من دفع أكثر من الحد الأدنى للأجور. بالكاد أستطيع إعالة ابنتي كما هي.
لكن هذا لم يكن السبب وراء شعوري أخيرًا ببعض الإحساس. كان ذلك عندما عدت إلى المنزل بعد قضاء ليلة في الحانة، وتسللت إلى غرفة ابنتي ليزي لأقبلها قبل النوم.
لقد أذهلت عندما تحولت لتنظر إلي، وكان من الواضح أنها مستيقظة ومن الواضح أنها كانت تبكي.
"طفلتي؟" لقد همست في السؤال. لقد كان دائمًا بمثابة لكمة في القناة الهضمية لرؤية طفلك يبكي. لم يكن هناك شيء أسوأ من معرفة أن طفلك يتألم.
ولهذا السبب شعرت كما لو أن شخصًا ما طعن صدري بسكين عندما قالت: "لماذا لم تعد إلى المنزل بعد الآن يا أبي؟ هل تحب العم سام أكثر مني؟"
عندها أدركت أنني كنت أعطي الأولوية لأخي الصغير المتوفى على ابنتي الحية والوحيدة جدًا. كان بإمكاني أن أركل مؤخرتي عندما رأيت الأذى النقي وغير المجروح على وجهها.
لقد فعلت ذلك ، تذكرت التفكير عندما رأيت تلك النظرة. في تلك الليلة، استلقيت بجانب ابنتي وأبكي وأعتذر لأني أصبحت أفضل. أقسمت ألا أخذلها كما فعلت مع سام. أقسمت أن أتحسن. والأهم من ذلك أنني تعهدت بالقتال.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...