Survival ring | 19

435 24 0
                                    

جاكسون بوف

"هل أنت بخير يا أبي؟" ينادي صوت ليزي اللطيف والمهتم.



أميل إلى يساري حتى أتمكن من رؤية مكان استلقاءها على أحد مقاعد صالة الألعاب الرياضية وأقدم لها ابتسامة مطمئنة على كتف آشر،

"أنا بخير يا عزيزتي. بابا رجل قوي." أنا أغمز وهي تضحك قليلا.

أرجعت تركيزي مرة أخرى إلى آشر ووضعت يدي مرتديتين القفاز أمام وجهي، استعدادًا لتفادي الضربات المستقبلية حتى لا تقلق ليزي. إنها المرة الأولى التي تشاهدني فيها وأنا أقاتل شخصيًا وأعتقد أن الأمر مختلف عن مشاهدتي على شاشة التلفزيون. من المؤكد أنها تبدو أكثر خوفًا في كل مرة تشاهدني فيها وأنا أتلقى ضربة عندما أكون على بعد بوصات منها. بصراحة لم أكن لأشتريها لو لم أحاول قضاء اليوم وغدًا معها.

مباراتي القادمة ستقام في سان فرانسيسكو وسأضطر للسفر إلى هناك لحضورها. هذه هي المرة الأولى التي سأبتعد فيها تمامًا عن ليزي وهذا الأمر يزعجني. أنا لست مستعدة لقضاء ثلاثة أيام بدون ابنتي. أنا أثق في غريتا بحياتي ولكني لم أترك جانب ليزي مرة واحدة منذ ولادتها وأنا على مضض للبدء الآن.

 لذا فإنني أخصص اليومين السابقين لمغادرتي لبعض الوقت مع ابنتي الصغيرة. بين وظيفتي والملاكمة، كان من الصعب رؤيتها كثيرًا ووعدتها بأنني لن أفعل ذلك بها كما فعل والدي.

لقد خرجت من أفكاري عندما رأيت قبضة آشر تتجه نحو ذقني، وابتعدت في الوقت المناسب. تأتي يدي اليسرى وتضرب فكه بضربة تلو الأخرى حتى تتسبب قوتها في فقدان قدمه. يسقط على مؤخرته، مستندًا إلى الأرض، متكئًا على مرفقيه، ويبصق محلاقًا من الدم على جانب السجادة.

"ياي يا بابا!" تهتف ليزي وأقبل قفازي قبل أن أرفعه نحوها. أعادت لي قبلة، وسقطت في نوبة من الضحك لأنها تعلم أن هذه الإيماءة مخصصة لها.

"كنت سأركل مؤخرتي أيضًا إذا كان لدي فتاة صغيرة لطيفة تهتف لي." يتذمر آشر.

"توقف عن الشتائم حول ابنتي." أنبح قبل أن أساعده.

"انظر إليك، مثل هذا الأب المسؤول وكل شيء." كان يغني أغاني لكنه انقطع عندما أخرجت ساقي لأركلها تحت ركبته، مما تسبب في سقوطه. مرة أخرى. يهبط على مؤخرته. مرة أخرى.

"يا ابن-"

"شاهد هذه." ابتسمت له، وابتعدت عن يده الممدودة.

"الأحمق." يلعن تحت أنفاسه.

"سمعت ذلك ." لقد ضربت رأسه وأنا أمرره وأتوجه إلى ليزي.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن