Survival ring | 27

318 13 0
                                    

جاكسون بوف







"هيا يا إميلي."


أنا أتحدث إلى الهواء الرقيق ولكني في حاجة ماسة إلى أن يسمع شخص ما الندم الذي أشعر به.

لقد فسدت مع إميلي. لقد دفعتها بعيدًا على الرغم من أنني وعدت أنني لن أفعل ذلك، لكن انفجاري اللعين من الماضي ظل يلقي بظلاله على كل الأفكار المنطقية في ذلك الوقت. كما أنني لم أكن معتادًا على أن أثق بأي شخص. كان إخبار إيميلي بما رأيته هو آخر شيء يدور في ذهني لأن ذهني كان في وضع الطيار الآلي. لقد أغلقت. ولكن بعد ذلك مر الألم في صباح اليوم التالي عندما أدركني عقلي أخيرًا وأدركت أن إميلي كانت معي لتساعدني في تجاوز هذا الأمر. لمرة واحدة لم أضطر إلى الخوض في هذا الهراء بمفردي وكان المفهوم غريبًا جدًا لدرجة أن الأمر استغرق ساعات للوصول إليه. لقد استيقظت بنية أن أسكب قلبي اللعين لأنه معها لم يكن هناك شك في أنني سأحصل على دعمها لإخراجي من أي شيء. فقط عندما استدرت، ومددت ذراعي لأمسك بها، كان السرير فارغًا. قد رحلت.

حقيقة مقدار الأذى الذي ألحقته بها، وكيف أنني استخدمت جسدها عمليًا كمهرب من أفكاري، اصطدمت بي ببر متعجرف. لقد أظهرت الحتمية التي سأرتكبها بشكل لا يمكن إصلاحه وهبطت معدتي. الخسارة التي شعرت بها في تلك اللحظة ابتلعتني بالكامل. لقد وجدت أخيرًا شخصًا يقف بجانبي، والأهم من ذلك، أن ذلك الشخص كان إيميلي. لم أكن أعتقد أنني سأتمكن من العودة لعيش الحياة بدونها، لذلك كنت أركض يمينًا ويسارًا محاولًا إصلاح أخطائي. لم أكن معتاداً على ذلك؛ أصلح ما أفسدته من أجل شخص آخر. حتى وقتها لم يكن لدي أي شخص آخر لأعتني به إلى جانب ليزي وسام. لقد اعتدت على الركوب بمفردي وكنت معتادًا على أن أخطائي تؤثر عليّ فقط. أدركت حينها أن كل الأخطاء التي سأرتكبها ستؤثر عليها، وهذا أمر لن أتوقف عن العمل لتجنبه. ليس هناك شك في أن إميلي تستحق كل التعديل الذي كان علي القيام به من أجل إبقائها في حياتي. انا مازلت اتعلم. بوضوح. كان بإمكاني الاستسلام ولكن كان عليّ أن أقاتل من أجل إميلي. دائما لإيميلي.

يرن الخط ويظل دون إجابة لفترة مثيرة للشفقة من الوقت قبل أن يذهب إلى صندوق البريد ويغمرني صوتها الجميل. لقد تغلبت على الشوق على الفور، بعد أن أمضيت بضعة أيام دون أي اتصال منها.

"مرحبًا، لقد اتصلت بإميلي. أنا آسفة لأنني لا أستطيع الرد على مكالمتك في الوقت الحالي ولكن يرجى ترك رسالة وسأعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن."

تلك الصفارة التي أصبحت مألوفة بالنسبة لي ترتعش في أذني وأريد أن أضرب شيئًا ما. بدلاً من ذلك، أترك لإيميلي على الأرجح البريد الصوتي رقم مائة منذ مغادرتها ذلك الصباح.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن