Survival ring | 21

453 19 2
                                    

جاكسون بوف

"مهما كان ما تخطط له ضدي، فقط افعله الآن." أنا أنظر إلى المدرب، الذي ربما يبتسم لي للمرة الأولى في حياته كلها. لقد كنت رجلاً بما يكفي لأقول إن ذلك أخافني بشدة؛ كان سيبتسم لي فقط إذا علم أن هناك موتًا وشيكًا عليّ ولم أعلم به.

"اخرس اللعنة." تتحول ابتسامته على الفور إلى عبوس.

"هناك. أفضل بكثير." الآن أنا ابتسم.

"كنت أبتسم لأنه، على عكس مباراتك الأخيرة، أعلم أنك ستنجح في هذه المباراة. دوشينوزل." يتمتم بالجزء الأخير وأنا أسعل من الضحك.

"أين وصلت إلى مثل هذه... الإهانات الملونة؟"

لقد رمى "اخرس اللعنة" في طريقي قبل أن يخرج من الحلبة.

يتبع كاميرون مباشرة بعد ذلك ولم تكن ابتسامته مفاجئة. أنا مقتنع بأن وجهه تم إصلاحه جراحيًا ليرسم الابتسامة باستمرار.

"دوشينوزل هي كلمتي. لقد حصل على ذلك مني تمامًا." إنه متعجرف كالجحيم وهذا يجعلني أشخر.

"تهانينا. يمكن للعالم أخيرًا أن ينعم بالسلام."

"أنا أوافق؟" إنه مبتهج للغاية لدرجة أنني أريد أن ألكمه. لكن بقصد جيد.

بدأ بمساعدتي على الاستقرار وأنا أشاهد كيف تضاء عيناه بالإثارة. لي. على الرغم من أنه يعبر دائمًا عن دعمه لي، إلا أنه لا يضطر إلى ذلك أبدًا لأن وجهه وحده عادة ما يقول كل شيء. يا إلهي، هذا الرجل كان صديقًا عظيمًا.

"لماذا تراقبني بكل هذا الحب؟" يهدل وأنا أضربه على وجهه وهو يضحك.

"كنت أفكر أنه بالنسبة لمثل هذا الوجه اللعين، فإن مؤخرتك المزعجة ربما تكون واحدة من أفضل الأصدقاء الذين حظيت بهم على الإطلاق."

بالإضافة إلى إثبات رفقته، فهو يعرف أفضل من أن يجعلني غير مرتاح بشأن الأشياء التي لا أعترف بها عادة، لذلك فهو يستخدم الفكاهة فقط لتجاوز اللحظة العميقة.

"لا تخدعني." يهز حواجبه. "هل هذا يعني أنني أستطيع أخيرًا أن أجعلنا نطابق أساور الصداقة؟"

"دوشينوزل". أنا تذمر.

"وهل نستخدم لغة بعضنا البعض أيضًا؟" يمسح على عينيه. "أنت جيد للغاية معي."

 المدرب ينبح. "أخرج قضيبك من مؤخرة كيج وتعال إلى هنا. مباراته على وشك أن تبدأ في أي لحظة."

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن