إميلي بوف
"هل عليك الدورة الشهرية؟" سألتني أفيري بينما كانت تراقبني وأنا أتناول آخر قطعة من شريحة لحم.
لقد حصلنا أخيرًا على جداولنا الزمنية لتتوافق مع يوم واحد للتسكع وقررنا تناول وجبة غداء. لقد حاولنا رؤية بعضنا البعض مرة واحدة على الأقل في الشهر، لذلك عرفت أن الوقت قد حان لإخبارها بكل شيء. بمجرد أن جلسنا في مقاعدنا كنت أنوي أن أخبرها بكل شيء عن لقائي مع جاكسون منذ أسبوع مضى، ولكن بعد ذلك وضع النادل طعامي أمامي، حسنًا، لقد تشتت انتباهي.
على الرغم من أنني لم أتمكن من إخبارها بالسبب وراء انزعاجي، فقد كنت أقضم شريحة لحمي مثل حيوان لعين بينما كانت أفيري تنظر إلي بنفس القدر من التسلية والحذر. ومن ثم تسألني إذا كنت في دورتي الشهرية.
وضعت أدواتي بهدوء ومسحت فمي بمنديل قبل أن أشبك يدي على الطاولة.
"لقد التقيت بجاكسون كيج الأسبوع الماضي." أبلغها. ونأسف لذلك على الفور.
إنها تصرخ بصوت عالٍ وأنا متأكدة من أن أذني تنزف قليلاً وأن العديد من العملاء يديرون رؤوسهم في اتجاهنا.
"لماذا لم تخبريني في وقت سابق؟" إنها تصرخ وأنا أجفل.
"يا إلهي، أفيري، الأمر يتعلق برجل فقط. كان من الممكن انتظار الأخبار بسهولة." قلت ببرود.
إلا أن هذا ليس صحيحا تماما. بعد لقائي مع جاكسون، كنت متشوقًة لإخبار أفيري بكل شيء عنه وعن مشاعري المشوشة التي بقيت معي. لكنني امتنعت عن ذلك لأنني لم أرغب في إعطائه أو لتفاعلنا أي أهمية. لذلك تظاهرت بأن الأمر لم يكن مشكلة كبيرة على الرغم من أنني شعرت بذلك. وربما شعرت أفيري بنفس القدر لأنها تشخر من كلماتي الدفاعية.
"نعم، صحيح. وجهك أحمر للغاية وأنا مندهشة أن سراويلك الداخلية لم تحترق بعد." إنها تعطيني ابتسامة شريرة. " من فضلك أخبريني أنه مثير كما يبدو."
أستحضر في ذهني صورة جاكسون منذ ذلك اليوم. إن ذكرى هيكله الضخم، وعيونه الخضراء اللافتة للنظر، ولمحة من الابتسامة التي تطل من وقت لآخر، تملأني بشوق عميق مرة أخرى.
أتخيل تلك الدمدمة العميقة لضحكته التي كنت سعيدًة سرًا بأن أكون مسؤولة عنها، وأكاد أشعر بها تغمرني. ناهيك عن الطريقة التي اقترب بها مني لدرجة أنني شعرت بطوله على طول ظهري ومدى دفء أنفاسه عندما تحدث في أذني. لقد حبسني على الباب وكان من المحرج مدى خيبة الأمل التي شعرت بها عندما اضطررت إلى دفع نفسي بعيدًا.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...