جاكسون بوف
أعتقد أنني قد أتقيأ.
أشعر بالتوتر الآن أكثر مما كنت عليه خلال مباراتي الأولى.
وأنا أعرف بالضبط السبب.
إذا حكمنا من خلال الغضب الذي يكاد يكون منضبطًا والذي يستهدفه المدرب تجاهي، فهو كذلك.
أنا لست مستعدًا.
لقد كانت دوراتي التدريبية قذرة. رأسي لم يكن في اللعبة. تركيزي معدوم عمليًا وأنا أقاتل حرفيًا كما فعلت خلال الدرس الأول. وهذا خطأي اللعين. لقد فعلت هذا بنفسي.
لقد كنت ضائعًا جدًا في كل ما يتعلق بإميلي، ومنشغلًا تمامًا بحاجتي الشديدة لها، لدرجة أنني لم أخصص أيًا من طاقتي أو وقتي للملاكمة. يومًا بعد يوم، كل ما أريده هو هي.
لقد خاطرت بفقدان الوقت الحاسم الذي كان ينبغي أن أقضيه أثناء التدريب وبدلاً من ذلك أمضيت كل وقتي بداخلها. أنا لست نادما على ما فعلناه ولكنني نادم على فقدان التركيز على هدفي الرئيسي.
هدفي الرئيسي ليس إميلي. لا يمكن أن يكون. هدفي الرئيسي يجب أن يكون الملاكمة، يجب أن أكون سام، يجب أن أكون ليزي، يجب أن أعيد بناء حياتي. لا أستطيع محوها بالسماح للشخص الوحيد الذي يمكن أن يدمرني طواعية. لا أستطيع ذلك لأنني سأتركها تدمرني فقط حتى أتمكن من الحصول عليها على الأقل، حتى لو كان ذلك مؤقتًا. هذا هو مدى عمق أنا معها. لدرجة أنني أبعدت عيني تمامًا عن الجائزة. والآن أنا أدفع ثمنها.
حجم الحشد مجنون. ما يقرب من أربعة أضعاف ما كان عليه في المرة السابقة، وتقريب ما يقرب من 2000 متفرج. انتشر الحديث عن الموهبة الجديدة بسرعة ويريد الجمهور الجشع معرفة ما إذا كانت الموهبة ستستمر أم ستفشل فشلاً ذريعًا. وبمعدل ما يحدث، سيكون الأخير إلى حد كبير.
إن الهمهمة المألوفة لهتاف الجمهور التي تسببت في ضخ الأدرينالين في عروقي في المرة الأولى، أصبحت الآن تفرز حمضًا في معدتي وأنا على بعد ثوانٍ من فقدان وجبتي السابقة. أنا لست جاهزا. ولا حتى قريبا. لم يتمكن المدرب حتى من تأخير القتال لأن هناك أموالًا أكثر بكثير في هذه المعركة مقارنة بما كان عليه الحال مع ساندرز.
حقيقة أنني سأتخلص من كل ذلك، المال الذي كان بإمكاني أن أضعه في ابنتي الصغيرة، تجعلني أشعر بالحزن والغضب بنفس القدر. كيف بحق الجحيم تركت الأمور تخرج عن مسارها الصحيح؟
كان على الأمور مع إميلي أن تنتهي. الآن.
والجزء الأكثر إزعاجًا هو أن فكرة السماح لها بالرحيل كانت أكثر إثارة للدهشة من الخسارة الوشيكة التي كنت على وشك مواجهتها بالتأكيد.
أنت تقرأ
حلبة النجاة
Fantasyمن المعروف أن الملاكم الصاعد جاكسون كيج هو مقاتل داخل وخارج الحلبة. إنه رجل في مهمة. تعويضًا عن وفاة أخيه الصغير الذي كان في طريقه ليصبح نجمًا في الملاكمة. يحمل جاكسون نفسه مسؤولية وفاة أخيه ويأخذ مكانه الآن في الحلبة لمواصلة حلمه. اتضح أنه طبيعي...