Survival ring | 37

223 7 0
                                    

جاكسون بوف







بالكاد أغلقت باب سيارتي قبل أن يكسر صوت انفجار صمت الليل. كان الصوت مرتفعًا للغاية ومذهلًا لدرجة أنني أتجمد في مساراتي للحظة وأتساءل عما إذا كنت أرغب في معرفة ما هو عليه. نظرت إلى يميني حيث يخرج الرجال من سياراتهم، وهم متجمدون أيضًا في مكانهم ويحدقون بعيون واسعة في مبنى مدرسة إيميلي. كاميرون هو أول من يستطيع أن يرفع عينيه بعيدًا وينظر إلي. التعبير على وجهه يقول كل شيء. مهما كان الأمر، لا يمكن أن يكون جيدًا.


ينشط جسدي قبل عقلي، ولا أدرك حتى أنني أشحن في المدرسة حتى أوشك على الوصول إلى المدخل. أستطيع أن أسمع وقع أقدام الرجال المثيرين على كعبي ولكني لا أضيع ثانية واحدة حتى أنظر إليهم. أيًا كان هذا الصوت، فقد بدا ذا أهمية بالغة بحيث لا يمكن فهمه، وكنت على وشك أن أفقد عقلي وأفكر في أسوأ السيناريوهات. أنا لست رجلاً متدينًا ولكني أصلي بشدة عندما أدخل المدرسة أن تكون إيميلي بخير. إذا حدث لها شيء ما، فلا شك أن ذلك سيكون نهايتي أيضًا.

"من المؤكد أن لوكاس قام برقم على هذا الباب." يتمتم نيت ونحن نمر بالمدخل المدمر ويجب أن أوافق. لقد اصطدم بالحائط بقوة لدرجة أن قطعًا ضخمة منه سقطت. لا بد أن ذلك قد استلزم قدرًا كبيرًا من القوة من جانبه وأنا مدين له بالشكر الجزيل لملاحقة فتاتي بنفس القدر من الشراسة التي كنت سأفعلها.

"لقد انتهيت من أجل."

أتوقف في مساراتي عندما أسمع ذلك وأستمع عن كثب. كنت أعرف. إنه ذلك الغبي اللعين الذي كان مهووسًا بإيميلي. حقيقة أنه هو من فعل كل هذا بها جعلت دمي يغلي وتوجهت مباشرة إلى فصل إميلي. لا أستطيع أن أصدق أن هذا الغبي اشتراها هنا من بين جميع الأماكن ولكن مرة أخرى أستطيع ذلك.

لقد أعمى غضبي عليه لدرجة أنه الشيء الوحيد الذي أراه بمجرد دخولي الفصل الدراسي.

"حتى أنت." أنا زمجر.

يرتفع رأسه للأعلى، وعيناه المذهولتان تتجهان نحوي. تتسع كما لو كان متفاجئًا لرؤيتي هنا وأكاد أضحك. إذا كان يعتقد أنني لن أطارده حتى يتم التعامل معه، كان لديه شيء آخر قادم.

"جاكسون." إميلي تبكي.

يتجه انتباهي إليها على الفور ويتضاعف غضبي إن أمكن. أنا بالكاد أتعرف عليها. نصف وجهها منتفخ ومغطى بالجروح والكدمات. شعرها متشابك على رأسها بما يشبه الدم الجاف وإحدى ذراعيها تتدلى بشكل ضعيف. شيء منها مكسور بالتأكيد. أحاول أن أقدم ابتسامة مطمئنة لكنها ضعيفة في أحسن الأحوال.

"اعتقدت أنني كنت الوحيد الذي يقاتل اليوم، يا عزيزتي." صوتي يتشقق في النهاية.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن