Survival ring | 12

609 22 2
                                    

إميلي بوف





كل شخص لديه وسائله الخاصة لشيء يوفر الهروب.



شيء يزيل كل همومك وصراعاتك وهمومك. شيء يجعلك تفقد هذه النية في التواصل مع واقعك، فتشعر وكأنك تطفو.

في بعض الأحيان، تنسى تمامًا ما يعنيه أن تكون أنت. أنت بعيد جدًا عقليًا عن حياتك، حتى أنك لا تشعر بأنك شخص حقيقي. أنت فقط تنجرف، وتطير، وترتفع؛ بعيدًا عن كل ما لا تريد معالجته ونحو كل ما تفضل مواجهته.

 لقد تم دفعك إلى عالم حيث كل شيء على ما يرام ولا تريد أن تكون في أي مكان آخر غير هذا العالم. لدرجة أنه عندما يموت المستوى العالي ويصطدم واقعك بك مرة أخرى، فأنت تريد فقط العودة إلى تلك الرؤية الشبيهة بالحلم حتى قبل أن تغادر.

القراءة هي ملاذي.

لا شيء يرضيني أكثر من فقدان نفسي في عالم ليس لي.

أحب استثمار نفسي في الكلمات التي ستأخذني بعيدًا عن حياتي الخاصة، فقط ليتم دفعي إلى حياة شخص آخر. حياة تعرف فيها كل أفكارهم وعواطفهم وأفعاله

م. أحب الانغماس في القصة، حيث يصبح كل جانب منها نابضًا بالحياة وأنسى أنه عمل خيالي في البداية. أحب أن أكون منغمسًة في الشخصيات لدرجة أنني أشعر أنهم أصدقائي

. عندما يضحكون، أضحك. عندما يبكون، أنا أبكي. عندما يموتون، أفقد جزءًا من نفسي أيضًا. وكل هذا مستمد من قطعة من الورق وبعض الحبر. القراءة سحر بحد ذاته.

يصبح الإدمان. إنه مثل تلقي الضربة أو الشراب التالي. تبدأ في التوق إليه كلما انخرطت فيه أكثر

. أنت في حاجة إليها لتستمر في الحياة. إنه أول شيء تلجأ إليه عندما تسوء الأمور، أو عندما تحتاج إلى وقت ممتع، أو إذا كنت تبحث فقط عن الاسترخاء. وفجأة، لم يعد الأمر مجرد شيء تفعله. إنه شيء تعيشه .

 ما يبدأ كاستكشاف بسيط يصبح عادة. يصبح أسلوب حياة. لن تتذكر حتى كيف كانت الحياة من قبل، واللعنة إذا كنت تريد ذلك. يصبح كل ما تعرفه ولن يكون هناك أي تراجع إذا حاولت.

ولهذا السبب أشعر بسعادة غامرة الآن. هناك شيء يتعلق بمكتبة، حيث تكون محاطًا بالعديد من القصص والعوالم التي تشعرك بالرغبة في القراءة عنها، وهو ما يدفع توقعاتي إلى أعلى المستويات.

آخذ نفسًا عميقًا، وأحب رائحة الكتاب الجديد. أسير في الممرات، واحدًا تلو الآخر، وأمرر يدي على ظهر كل كتاب وأنا أمرره. كنت بحاجة لهذا. بحاجة إلى الابتعاد لبعض الوقت.

حلبة النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن