....جابلها الضحكة بهدرتو .....مكفاش الفانتازيا لي راهي تعيش فيه حتى كمل عليها بهدرتو ......
"....ههههههه حتى الجنون حابين يزوجوني ....الله العالم فقد الأمل فيا لا محالة........زوجني خويا ماشي مشكل ....دبرلي راجل وزوجني ههههههههه اما كرشي ..."
....خلاها تضحك براحتها وعينيه يجولو في غرفتها بشوية يحاول يلمح حاجة ليها ميعرفهاش....مع أنو مكانش حاجة معرفهاش......
".....كي تخلصي قوليلي ....لانو مزالت عندي هدرة معاك...."
".....ههههه اوفف كمل كمل.... عجبني الفيلم هذا ..."
"...إسمعيني درك.....مدام وصلت حكيت معاك اعرفي انو كاينة حاجة كبيرة أجبرتني....لأنو عندنا هاذ الشيء يعتبر محرم و ممنوع ...ونقدر نتعاقب بسبب تواصلي معاك هنايا .....أما الخطيئة صرات وكملت ....لازم تقدري تعبي باش نعاونك تتزوجي .....لأنو هاذ الشيء في صالحك كثر من لي في صالحي ...."
"...تحكي من جدك انت ولا تتمسخر....كيفاه جني يعاون بشري.....عمري عرفت انو الجنون يعاونو الناس ....كيفاه راح تعاوني ....راح تخطفلي راجل ولا كيفاه ....."
"....شخصيتك هاذي مخليتك في قوقعة تباني للناس ضعيفة وجبانة مش مثيرة للإنتباه ....عليها لازم تغيريها ولا خليني انا نغيرها .....الشيء لي مدرتيهش حياتك كاملة وتحلمي بيه راح نخليك ديريه ....مش حلمك تكوني أم ويكون عندك طفل من صلبك ....تعيشيه الحنان والحب لي فقدتيه انت في حياتك......قولي ...راح نعاونك تلقاي الرجل لي يخطبك ويتزوج بيك باش تجيبي الولد لي حابتيه ...."
....تغيرت ملامح وجهها لنوع من الألم ....
"...كيفاه عرفت هاذ الشيء عليا ....مفهمتش ...."
"...أنا عارف حوايج جيهان أنت مش عارفتهم على روحك ....نعرفك وجيعتك ، حرقتك ، حافظ دموعك ، ونقاط ضعفك الكثيرة .....عارفك قداه من مرة حاولتي تنوضي و طحتي عارف كلشي عليك ......"
".....هاذ الشيء كامل معندوش معنى درك، شكون قالك انو انا مش فرحانة ولا مش حابة الشيء لي راني فيه درك ..أنا طبيبة بشاني .....عندي طموبيل .....عندي دراهم و....الناس يتمناو حياتي ....."
.....وسع عينيه فيها ونطق بجدية عميقة ....خلاتها تبلع ريقها ....وهي تشوف ....
".....الراحة النفسية....أنت مرتاحة جيهان ....مرتاحة في حياتك......"
تكاكات مع روحها ملقات ما تقول ...بقات غير تشوف خلاتو يكمل هدرتو .....وهو لعب على مشاعرها مليح وحاول يخليها تصدقو ....هذا هو الأهم ليه
"....أنت ماكيش مرتاحة جيهان عمرك ما ارتحتي في حاجة درتيها طول عمرك ...وإذا حبيتي تسقسي علاه راه يعاون فيا......للأسف حياتي مرتبطة بيك ....لأنو إذا مزوجتيش أنا منقدرش نتزوج ....وهذا الشيء مخليني أنا تاني تعيس في حياتي لأنو عندنا الزواج مقدس بزاف ....والقرين ميقدرش يتزوج الا اذا تزوج البشري المرتبط بيه......"
....ملامحها لانو شوية ، مع أنو كاين صدق في هدرتو من ناحية معينة أما هو عارف أنو هي عمرها همتو ....ومدام جا وقدر يوصل ليها لازم يلقى الحل ليه ولو حسب تعاستها هي......في الاخير سعادتو أولا والباقي يجي من وراه ....
".....واش في يدي نعمل إذا....كيفاه نقدر نعاونك ونعاون روحي ....."
أنت تقرأ
من أجلها
Fantasy.....يقال عن القرين بأنه ذلك التجسيد الشيطاني لكياننا ...شرير ونرجسي ويمثل أعماق رغباتنا الشريرة ...هو اناني ويريد امتلاكك بشتى الطرق وبدون ملل .....ويريدك مؤنسا له في ظلمته و غياهب أفكاره....ماذا لو كان قرينك يريد مصلحتك وتوجهيك لطريق هو الأفضل لك...