الحلقة 30

14 2 0
                                    

                            

...بقات تشوف مصدومة ، منين هو يعرف بنت خالتها سلاف ، قربت شوية جيهة الكافي لي كانو فيه ، كانو يبانو يضحكو و يتمسخرو...عينيها وساعو اكثر ، من وضعيتهم تحسهم عشاق اكثر ....حابة تدخل تسقسي أما فشلت ...بنت خالتها متزوجة واش دير مع راجل خلاف وزيد ولدها معاها ويحكيو عادي ....

....مسحت وجهها بزربة ورجعت ركبت كلشي مخربط عليها،  تنفست بجهد تحاول متتقلقش....لقات تليفونها  ...هزتو بزربة وعيطت لنيمرو وائل لي عطاهلوها في السهرة

....عيطت فيه وهي تشوف فيهم من الطاقة ، مزية مدخلتش لوكان عرفها وقال لسلاف بنو كانت في البار ، والله أمها تقطعها وهي حية....

...لقاتو يكوبي،  يكوبي ومن بعد طفاه ، يعني مش حاب يحكي معاها قدام سلاف ....ماهيش حابة تهز مشاكل حد ...أما سلاف راهي كيما ختها وعمرها توقعت توصل لهاد المواصل ....

طلعت عينيها في المراية،  ملقاتوش هادي مدة وهو غايب ، وهي حابة تشوفو أما مقدرتش  تهدر هي...من آخر مرة تقابدو فيها ....

أما همومها كثارو هادي المرة ....مقدرتش تتحمل اكثر ..

"...ناهيج....."

...لقا روحو فجأة في جسدها...بعد ما كان عند جاريري ...اوفف منها جابتو في وقت مش مليح خلاص...

طلع عينيه في المراية ونطق بإسمها ....لقات روحها من جديد في جسدها ..

أما لقاتو في مراية الطموبيل ....

"....علاه عيطتيلي مش قلتيلي نسيني ...مش قلتي مش حابك تدخل في حياتك ....؟.."

"...تعرف حوايج على مستقبلي....تعرف حاجة ممكن تزهيلي حياتي شوية نا .....فهمت قصدي ...."

"...مام نعرف مش راح نقلك لانو راح نتعاقب ...هاذ الشيء ممنوع عند الجن ...."

"...مش راح تعاوني يعني ، مش راح تخليني نموت ومش حاب تخليني نعيش مش هكذا قريني .....تعرف حاجة ..تعرف علاه عيطتلك ..."

.....بقا يشوف فيها برك ساكت ...

"...خاطر لقيت روحي وحدي للأسف انت الوحيد لي قدرت نحكي معاه ....لا ام تفهمني ولا اخت تحن عليا ولا راجل يحبني ولا ولد يونسني....لقيت روحي وحدي  ....."

"...أنت خيرتي هاد العيشة جيهان ....واحد ما خيرها غيرك انت خيرتي الخضوع والحشمة الزايدة والضعف ...أنا مانيش انسي باش نحن فيك جيهان ...أنا مزير باش نعاونك للأسف قتلها من قبل ...."

"...حابة زياد ...حابة نحكي معاه ونطلب منو السماح ..."

من أجلها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن