الحلقة 26

9 2 0
                                    

                         

....قربت  أكثر وهو ابتسامتو المستفزة مزالت مزينة وجهو ...وفي راسو أفكار بزاف ....مدام خممت في الانتحار والموت معناها مهلتو قصارت ومدة عام هي مجرد كذبة كذبها عليه جاريري ....من نظرتو ليها المدة لي رايحة تموت فيها أقصر بزاف .....والمهلة بدأت تخلص ....ملقا ميدير ...وهي درك خرجت على طوعو ...لازم يتهنا من حكايتها ....لازم .....

"....راح تفسخ كلشي ..ونحي الخيط الأحمر من يدي ...وارجع لبلاصتك تع الطوالات لي عايش فيها مش هكذا ...."

....هاد المرة بدأت تلعبلو على المورال،  عينيه ولاو أغمق وأظلم .....

"...العقود بين الارواح متتفسخش غير اذا كانو الطرفين في زوج موافقين ....ومش ساهل باش تفسخيها بكلمة منك ..لازملي نروح للساحر لي عملي السحر ....."

"...ميهمنيش دير واش قتلك....."

"....وليت مش عاجبك درك مش هكذا ....مش مشكل ...ميهمنيش واش تحبي درك ....درك انا واش نحب ....لانو مبقيناش في نفس الطرق جيهان ...."

...توسعو عينيها بصدمة ، وقلبها يخبط ...شافت فيه وهي مش فاهمة شيء

".....مكش فاهم ، أنت قاعد دمرلي في حياتي وضيعلي فيها كيفاه تديني لبار ....كيفااااااش....هو شافني ضعيفة ..شافني نبكي وشافني على حافة الموت ..."

تبسم بخبث ، قدر يعرف الضعف تاعها .. . اصطنع وجه حزين ونطق بصوت هادي وحنين هاذ المرة ....علابالو بيها غبية وراح تأمنوو  كيما كل مرة.......

"....صدقيني درت هذا لمصلحتك ، لوكان تعرفي واش عارف عليك عمرك تخممي هكذا ، انا مجبور صدقيني مش بيدي جيهان ....حاب نعاونك أما انتي دايما جابدة روحك ، كيفاش حابة تعيشي الحب وانت بعيدة على الرجال ..تهربي منهم وتخافي منهم ...من الدار لخدمة ومن الخدمة للدار ....هاذي حياة جيهان ...هاد المرة ديري ثقة فيا وراح نعاونك ....نجيبلك أحسن من زياد لكان حبيتي ...أحسن منو  بأضعاف وراح تتزوجي وتفرحي وتتهناي من كلشي ...."

بقات تشوف فيه وعينيها تحتهم أسود ....قلة الرقاد ...تنهدت بخفة ودخلت تدوش بلا ما ترد ...حابة ترتاح وهي دز في روحها بسيف .....

"....اوف ....اوف منك يا هم ....هذا واش بقالي نسايس في بني إنس .....الصبر الصبر ....."

لمشكل هو مش عارف شكون الشريك الحقيقي ليها ...جاريري بانلو يكذب عليه في حاجات بزاف منهم حكاية الموت وحكاية الشريك تاعها .....

وهي تاني مش فاهمة مشاعرها ملقا ميدير ...كره من حكايتها .... لازم يتهنا في أقرب فرصة ليه

من أجلها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن