"....هههههه هاد النوعية مش تاعك أيوب هههه خليك مع جميلة بنت الخياطة وخلي هذي لينا ....."
خبطو لراسو ودورو يتبعو فيها وهي هايمة في تفاصيل الحومة ....حتى جات طفلة صغيرة عدات عليهم حبسها واحد فيهم وسقساها شكون هاذيك ....
".....هاديك جيهان قالتلي ماما كانت تسكن بكري في الحومة وباباها كان صايغي ....."
....شاف فيها أيوب مصدوم ......
"...والله غير تفكرتها، وانا نقول هاذ الوجه مش جديد عليا ، ظهرت بنت الصايغي، أجدك تبدلت بزاف ......"
هدرو شوية ،ومن بعد بدلو الموضوع عليهم ، في هاديك اللقطة كان معدي .....شاب طويل بعيون زرقاء وشعر أسود.....بنيتو مليحة.....لابس سروال في شوية كحولة مع فيستا زرقاء ....هاز في يديه قرعة ماء ويشرب شوية....الرزانة والهدوء باين في عينيه ....كاريزما ورجولة .....
"....زياد واش ....مبنتش هاد اليومين ..."
تنهد بشوية وقرب ليهم
"...والو غير مع الحانوت راك عارف أيوب ...خلصت الاولاد وخرجت طالع كاشما ناكل ......"
"....رانا قاعدين كي العادة راك عارف .....مقتلكش شكون جات في رأيك....."
ضحك معاه عارفو زهواني وغير تع نساء،
"...شكون تاني ههههه متشبعش انت ، راك متزوج زعما هههه....."
"...يا ولدي علاه سوء الظن ههههه تشفا على جيهان بنت الصايغي، المعقدة هاديك.....لي نقلو هادي عوام. ..."
...قلبو في هاديك اللحظة تزير عليه وحس بيه يخبط مش عارف علاه، تبدلت ملامحو واختفات الإبتسامة من وجهو .....
"...شكون قتلي ؟؟؟..."
"...يا ولدي مشفتيش ، جيهان لي تلبس نواظر وخباشة برو ماكس ودارت طبيبة ......عدات قبيل من هنا ....."
هزلو براسو وهو مصدوم من الداخل ، هاذي عوام من لي شافها آخر مرة.....راهو حاير في روحو كيفاه تجمد ....تقول مراهق صغير .....
" ..اه فهمت ، تفكرتها هيه ....نخليك مالا ومن بعد ...."مخلاهش يكمل هدرتو وهبط يجري لاحقها......قاعد يقنع في روحو بنو فضولو حاب يشوفها أما قلبو عندو شوار خلاف .....رجع مشا عادي كأنو مش مهتم يلحقها ....أما رجليه يزربو بلا شوارو .....
شوية هكذا لقا روحو حابس في آخر حومتو ....وعينيه على مرأة واقفة قدام طموبيل ومدورة للجيهة الأخرى...حس بمشاعر قديمة رجعت حيات .....تنهد ودور راجع ....ممكن هكذا خير ، مكانش مكتوب بيناتهم لازم يقنع وخلاص .....
أنت تقرأ
من أجلها
Fantasy.....يقال عن القرين بأنه ذلك التجسيد الشيطاني لكياننا ...شرير ونرجسي ويمثل أعماق رغباتنا الشريرة ...هو اناني ويريد امتلاكك بشتى الطرق وبدون ملل .....ويريدك مؤنسا له في ظلمته و غياهب أفكاره....ماذا لو كان قرينك يريد مصلحتك وتوجهيك لطريق هو الأفضل لك...