....همس بإسمها بشوية ، لقا روحو دايخ ومقابلها في المراية ....هز عينيه فيها لقاها تبكي وعينيها معمرين دموع ، كي يدخل هو في جسدها تحس بالمشاعر لي كاينين.....
"..واش صرا ، علاه راني نبكي.....؟..."
"...كي تبادلنا وين رحتي ...؟ "
.....مسحت على رقبتها لي كانت عرقانة ونطقت وهي ترجف ....
"...لقيت روحي في قفص باللون الأحمر وكاين سلاسل في يديا كحلة ....وكاين غير ظلمة ....حححح حسيت كأنو مكنتش عايشة ، ....مش نتنفس ولا نحس .....شغل منومة ....."
هز حاجبو وهزلها براسو ومن بعد نطق بهدوء
"...ممممم ...جات امك و طلبت دراهمك تديهم وانا محبيتش ولات تغششت وعيطت عليا ، ومن بعد حسيت بجسدك قاعد يرجف في بلاصتو ....وعيطتلك باش ترجعي....."
وسعت عينيها وشافت فيه
"....كيفاه، كيفاه قدرت تحكي معاها هكذا ، هاديك ماما متنساش ....دراهمي هوما كامل دراهمها ....قلت راح تعاوني مش ديرلي لمشاكل معاها ....."
....قلب عينيه فيها بملل ونطق
"....امك اصلا تعتبر مشكل من مشاكلك جيهان متنسايش هاد الشيء انا وياك عارفين هذا ......مهما أنكرتي راح يجي نهار لي تتعمري فيه وراح تعرفي انو سكاتك كل هاذ العمر أكبر غلطة درتيها ....."
...."....هي كل شيء دارتو لمصلحتي ، مستحيل تأذيني راهي أمي وكل شيء في حياتي ، معندي حد في الدنيا غير هي ....."
"....مزلتي مأمنة هاد الهدرة ، ومزلتي تقنعي في روحك ، علاه لدرك مخلاتكش تتزوجي ....علاه رفضت لي تقدمولك كامل مت قبل حتى خلاتك تكبري وواحد ما بقا مهتم باش يتقدم ....قولي ....نورمالمو عندك جواب ...."
.....وجهها اصفار ، مقدرتش تشوف فيه ...قاعد يزيدلها الملح على الجرح تاعها .....سكتت شوية وجاوبتو بهدوء
"....هي حب الأفضل ليا ، وهاذا مكتوب ....مكتوبي انو منتزوجش ولا نعيش علاقة حب كيفي كي الناس ...."
"...كي تفيقي بواش كاين راح تلقاي روحك مواجهتها ونتي هازة الحقد تاع الدنيا كامل في قلبك ...."
مردتش عليه ،راحت بدلت قشها ودوشت ورقدت في فراشها .....هو قعد متبع واش راهي دير، نسات أصلا عليه .....حتى غلب ورجع جناحو مقابلها ......
...مخلي الليل يعدي ومن وراه جايب معاه نهار أما نهار مبدل ....مش كيف أيامها الروتينة ......
أنت تقرأ
من أجلها
Fantasy.....يقال عن القرين بأنه ذلك التجسيد الشيطاني لكياننا ...شرير ونرجسي ويمثل أعماق رغباتنا الشريرة ...هو اناني ويريد امتلاكك بشتى الطرق وبدون ملل .....ويريدك مؤنسا له في ظلمته و غياهب أفكاره....ماذا لو كان قرينك يريد مصلحتك وتوجهيك لطريق هو الأفضل لك...