الحلقة 10

14 3 0
                                    


"...راح نعاونك في مواقف متقدريش تتعاملي فيهم ، وقت ما تحسي روحك ضعفتي في موقف ومقدرتيش تديري ردة فعل انطقي اسمي راح نسكنك لمدة معينة ودوب نخلص راح نرجع ننطق اسمك باش ترجعي للجسم تاعك كأول مرة ....."

"...كككككك كيفاه واش يضمنلي انو راح ترجعلي الكور تاعي.....مش فاهمة واش فايدة هاد الشيء ...."

"...راح تعرفي كي تجربي....أما من ناحية الثقة نتي آخر واحد يهمني نخدعو .....ماكيش بالذكاء الخارق لي يخلي خداعي ليك فيه متعة .....خداع الأذكياء بالنسبة ليا مثير للاهتمام....منقدرش نتقوى على أناس أغبياء بالفطرة ...."

...هزتلو رأسها بنوع من الاستيعاب وقربت أكثر المراية تشوف ملامحو .....

"...هادي هي هيئتك الحقيقة ...؟ نحسك تشبهلي شوية ..."

"....هيئتي الحقيقة متقدريش تشوفي معاها لأنو بالنسبة للبشر تعتبر مفزعة ومخيفة بزاف ......عليها تجسدت في أكثر هيئة تقدري تتقبليها وتعاوني في تواصلي معاك ....بلا أسئلة .....حطي يدك على معصمك راح تلقاي خيط أحمر ......"

"...منين جاني...."

هبطت رأسها لقاتو صح مبروط في معصمها، قعدت مشوكية.....هاذ الليلة تقول جاية من منامات العشية ....طلعت رأسها وشافت فيه ، بلا ما تحس لقات روحها نطقت اسمو

"...ناهيج ...."

......محسش بروحو غير دايخ بشوية ، حل عينيه وهو يشوف في المراية من جيهتها هي ....حط يدو على وجهو ......لقا روحو داخل جسدها ....بوجهها هي وقلبها هي وملامحها هي .....فمو تحل من الصدمة ....حل فمو بشوية يحاول يتنفس ....قعد يتلمس في روحو ....هذا واش بقالو .....يولي إنسية أنثى ....

تحرك يمشي بشوية تقول طفل صغير يتعلم كيفاه يمشي ....مع أنو يعرفها مليح .....أما هذي التجربة جديدة عليه ....عمرو توقع يعيشها ....البشر مختلفين بزاف على الجن .....

....بقا يخمم في جاريري ومدى قوتو ، مدام وصل يقدر يعيشو هاد اللحظات الخيالية ، يعني قوتو لا متناهية ....جسمو ولا نقول جسمها اقشعر من فكرة انو تحداه .....قادر يخسفو ويقتلو في رمشة عين .....

.....دور وجهو يحاول يتعرف على الجزء الآخر من المرآة لي قابلها لعوام وعوام.......وقرون .....شاف في جيهة مراية لقاها فارغة ....هيئتو مختفية .....

...هبط راسو لتحت لقا بلاصة منفوخة لي كانت صدرها، تكا بصبعو بفضول حس كهرباء في صبعو كأنو جسمها قاعد يقاوم في لمساتو.......تبسم باستهزاء .....

....كانت لابسة سروال عادي وتريكو وفيستا سوداء عادية ......كلشي بسيط وممل مفيه حتى حاجة جذابة لرجل عادي .....

لازم يغير حوايج بزاف فيها ، معندوش خبرة في هاد الشيء بزاف أما يقدر من واش شاف معاها وفي حياتها يدبر راسو .....تمتم بينو وبين روحو خايف تسمعو

"...بنت الهم عندها زين وطاي تدوخ أمة ومعارفة دير بيها والو ......"

من أجلها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن