الحلقة 32

5 2 0
                                    

                           

....طلع راسو ، وجهو عرقان وعينيه حومر  من الخدمة ، مأمنش راسو وهو يشوف فيها قدامو من آخر مرة صرا فيها مشكل بيناتهم ....

"....جيهان ؟؟؟..."

....ناهيج بقا يشوف فيه وهو حاسس بقلب جيهان يدق بسرعة ، تبسم بسخرية تي الطفلة رايحة تموت عليه وهي تقول منحبوش ...أما هو جايه فضول علاه ميقدرش يشوف قرينة هاذا زياد ...مش لاقي جواب لسؤالو ...بقا مركز في عينيه ...يقدر يعرف قداه يحبها ....أما ميحسوش مناسب ليها قد وائل ....ممكن لانو وائل سهل مش معقد كيف زياد هذا....

"...ايه هي نسيتني بزربة هههه "

استغرب من نبرة صوتها الغريبة ، ناض من بلاصتو يديه موسخين وقف قدامها بقشو تع الخدمة ...عندو محل ميكانيكي....على عكسها  هي مكانش يحب يقرأ...كان حاب يخدم برك ...

عاود الباك مرتين ومن بعد تحاوز.....

"....استغربت من شوفتك هنايا ...متوقعتهاش .."

"...مممم متوقعتهاش لأنك تشوفني جبانة ومنقدرش نواجه...."

...حس بجسمها يرعش ...تبسم عرفها غضبانة منو ....حاسة انو راح يخرطلها الدنيا أما تفكر انو وعدها هاد المرة....

"..اخر مرة مكانتش مليحة بيناتنا ....عليها متوقعتكش تجي..."

"...زياد حابة نقولك حاجة ..؟."

بلع ريقو...كلشي منمل عليه أما محبش يبنلها أنو ضعيف قدامها ....

"..خير كشما احتجتي ....؟.."

"..حابة نطلب منك السماح على اخر مرة وعلى الحادثة لي صرات بيناتنا ..."

"...مش لازم تطلبي السماح ...اسمحيلي ممكن قسحت عليك الهدرة ..."

"....مش هاديك برك مام الحكاية تع سنين للور....وقت اعترفلتي وجبتلك ماما وهانتك قدام الناس ...حبيت نطلب منك السماح ...."

"...مزلت متفكرة الحكاية هاديك هههه علاه جات في بالك ...نسيتها متخافيش ...كنا صغار وعادي يصراو نتفهم ردة فعلك وردة فعل امك ....كنت متهور صراحة هههه "

...طلع عينيه فيه لقاه يبتسم.....ابتسامتو تستفزو ...مش عارف علاه مش حاملو...حاسس بطاقة غريبة جيهتو ودايرة بيه ....

همس بإسمها لقات روحها في جسدها ...مقابلة زياد لي مبتسم ...تبكمت وهو قدامها ....

...أما محست غير بجسمها تحرك بلا شعورها وقرب ليه وقرب شفايفها من شفايفو....ملتقين في قبلة شاعرية  ....دارها حرايقة وحرقها معاه ههههه

من أجلها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن